عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الرياطي يطلب من وزير الداخليه تشكيل لجنة تحقيق حول مشاجرة حدثت في العقبة

18 يوليو 2021
الرياطي يطلب من وزير الداخليه تشكيل لجنة تحقيق حول مشاجرة حدثت في العقبة
  • الرياطي : مدير شرطة العقبة قام بتكفيل أطراف المشاجرة بعد تواصل رجل أعمال معه

وطنا اليوم – طالب النائب حسن الرياطي ، وزير الداخلية مازن فارية ، تشكيل لجنة تحقيق حول مشاجرة حدثت بين عدة مواطنين في محافظة العقبة . 

وقال الرياطي في كتاب أرسله للفراية ، الأحد ، إنّ في تاريخ 2021/7/4 حدثت مشاجرة بين مواطنين وسعيا للصلح و درءة للمفسده و تطبيقا لمبدأ التراضي قبل التقاضي قمت بالاتصال مع نائب مدير شرطة العقبة لتكفيلهم لكي نسعى للصلح بين جميع الأطراف و لاسيما بان اطراف المشاجره أنسباء .

وأضاف الرياطي ” مدير شرطة العقبة رفض تكفيلهم الا بوجود صك صلح عشائري ، وفي نفس اليوم تحركنا وانهينا الخلاف بين الطرفين و احضرنا لنائب مدير الشرطة صك الصلح ، وقمت بالاتصال معه لتكفيل جميع الأطراف . فرفض بحجة خوفه من أن يلحق به مسؤولية بتكفيلهم و انهيت مكالمتي معه و احترمت قراره شعرت انه نابع من المسؤولية  ” .

وتابع الرياطي ” لأتفاجىء بعد مكالمتي بعشر دقائق أن اتصل به أحد رجال الأعمال في العقبة فوافق على تكفيلهم بطريقة غريبة و عليها علامة استفهام حيث ازدواجية القرار مع اختلاف الأشخاص ما ازعجني و أثار حفيظتي ، وليس القرار بحد ذاته ” ، متسائلاً  ” فكيف زال التخوف الديه بغضون دقائق معدودة ” .

وأكّد الرياطي في نهاية كتابة أنّ يثق تماما بقدرات أجهزتنا الأمنية قائلاً : راجية من معاليكم محاسبة المخطىء حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء و نحن نعلم أنها أخطاء فرديه مع كامل احترامنا لجهاز الأمن الذي يقدره و يحترمة الأردنيون ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.