عروض المركبات التجارية HD65
CAB

رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومدير التعليم والثقافة العسكرية يبحثان تعزيز التعاون المشترك

2 مايو 2021
رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومدير التعليم والثقافة العسكرية يبحثان تعزيز التعاون المشترك

وطنا اليوم:استقبل رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن علي قبلان الدعجه والوفد المرافق له، وبحثا أطر التعاون المشترك؛ لخدمة الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين والمتقاعدين الملتحقين في الجامعة.
وأكد العميد الركن الدعجة أهمية دور الجامعة كونها إحدى الجامعات الأردنية المميزة، لافتا إلى التغذية الراجعة الإيجابية التي يتم رصدها من الطلبة الملتحقين في الجامعة من المستفيدين من المكرمة الملكية السامية.
كما شكر العميد الدعجة الجامعة لما تقوم به من دور ريادي في المجتمع. مؤكدا اعتزازه بالجامعة التي رفدت المملكة بآلاف الخريجين.
وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الخلايلة اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية لما يقوموا به من دور كبير من شأنه خدمة الوطن العزيز. وبين الأستاذ الدكتور الخلايلة حرص الجامعة على تقديم خصما ماليا يبلغ نسبته 25 بالمئة من الرسوم الجامعية، للطلبة الملتحقين فيها بشكل مباشر من الطلبة أبناء العسكرين والمتقاعدين الذين قبلوا خارج إطار القبول الموحد أو المكرمة الملكية السامية.
وذكر أن هذا الخصم يأتي تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في حماية الوطن والدفاع عنه.
ولفت إلى أن التعاون مع القوات المسلحة مستمر بكل الإمكانيات المتوفرة بالجامعة.
وقال الأستاذ الدكتور الخلايلة: “إن القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي درع الوطن وحاميه، ولما لمديرية الثقافة من بصمة تعليمية واضحة في إيصال رسالة العلم والمعرفة في مختلف المراحل التعليمية، التعليم المدرسي والتعليم العالي في الجامعات”.
وأشاد بدور دائرة التعليم الجامعي التابعة لمديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، والتي تدرس مادة العلوم العسكرية والمواطنة والتي تعتبر جزءا من الخطط الدراسية والتي تكسب الطلبة المعرفة وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليم الحتاملة وعدد من ضباط مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.