بنك القاهرة عمان

تعرف على قيمة العرض الذي قدمه النصر السعودي لرونالدو

24 نوفمبر 2022
تعرف على قيمة العرض الذي قدمه النصر السعودي لرونالدو

وطنا اليوم – كشفت مصادر  بان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الراحل عن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم أبلغ مفاوضين في نادي النصر السعودي بأنه لن يناقش مستقبله الكروي إلا بعد الانتهاء من كأس العالم التي تجرى منافساتها في الدوحة.
وبحسب ذات المصادر فإن المفاوضات مع وكيل أعماله وصلت لمراحل متقدمة لكن قائد البرتغال لا يريد إنهاءها الآن.
وسبق لنادي النصر أن فاوض اللاعب بعد أن رفض فكرة الانتقال لنادي الهلال في الصيف الماضي كونه يريد الاستمرار في اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن نادي النصر جدد فكرة ضم اللاعب، حيث تشير المعلومات الواردة من نادي النصر إلى أن المفاوض قدم نحو 75 مليون يورو (293 مليون ريال سعودي) في الموسم الواحد على أن يمتد العقد إلى 3 أعوام مقبلة بقيمة 225 مليون يورو (880 مليون ريال سعودي)، علما بأن المبالغ التي أعلن عنها في الصيف الماضي قاربت 350 مليون يورو.
وأكد رونالدو، في المقابلة التي أجراها مع الصحفي بيرس مورغان في محطة (توك تي.في)، ما ذكرته تقارير بأنه رفض عرضا ضخما للانتقال إلى فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليستمر مع يونايتد.
ويتبادر إلى الأذهان تساؤلات حول الخطوة التالية للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء بعد مقابلة مثيرة للجدل قال فيها إنه لا يكن أي احترام للمدرب إريك تن هاغ.