ساعات على افتتاح كأس العالم 2022.. 5 معلقين لمباراة قطر والإكوادور

20 نوفمبر 2022
191014_Al Bayt Stadium Aerials

وطنا اليوم:مجرد ساعات على انطلاق مباراة قطر والإكوادور في افتتاح نهائيات كأس العالم 2022 بنسخة البطولة رقم 22.
ويستضيف استاد البيت مباراة الدولة المضيفة الشقيقة قطر أمام الإكوادور مساء الأحد في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وتعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستكون مباراة الافتتاح منقولة على قناة “beIN Sports HD” المفتوحة.

معلقو مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022
ويتولى 5 معلقين مهمة التعليق على مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022.
وسيكون عصام الشوالي ويوسف سيف معلقي المباراة عبر “بي إن سبورتس”، إذ يظهر صوت عصام الشوالي على قناة “beIN Sports HD 2 Max”، ويوسف سيف على قناتي “beIN Sports HD 1 Max” و”beIN Sports HD”.
وعبر قنوات “الكأس”، سيتولى أحمد الطيب مهمة التعليق على المباراة في قناة “Alkass EXTRA One HD”، وسمير المعيرفي في قناة “Alkass EXTRA TWO HD”.

أما المعلق محمد العدالي فسيعلق على مباراة قطر والإكوادور عبر قناة “الرياضية” المغربية (Arryadia TNT HD)، حيث يعد التلفزيون المغربي بين القنوات الناقلة لكأس العالم 2022، ولكن سيكون البث أرضيا وليس فضائيا.
يُذكر أن منتخب قطر يأتي على رأس المجموعة الأولى في كأس العالم 2022 رفقه كل من الإكوادور، السنغال، وهولندا، ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

كأس العالم
ولن يكون افتتاح كأس العالم، هو الحدث الكروي الوحيد في هذا اليوم، حيث ستقام أيضا عدة مباريات دولية ودية بين المنتخبات غير المشاركة في المونديال.
ومن أبرز هذه المباريات، النمسا ضد إيطاليا، الغائب الأبرز عن مونديال قطر، فضلا عن مواجهة أخرى بين المجر واليونان.
موعد مباريات اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

قطر × الإكوادور – 7.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة – beIN Sports HD، beIN Sports HD 1 Max