النجار بطلا لسباق تسلق البانوراما الأولى

29 أكتوبر 2022
النجار بطلا لسباق تسلق البانوراما الأولى

وطنا اليوم – وضع الواعد أمير هشام النجار بصمته التاريخية كأول متسابق يحرز لقب سباق تسلق مرتفع البانوراما الأول الذي اقيم أمس الجمعة في منطقة البحر الميت.
وجاء في المركز الثاني المتسابق مصطفى عطاري وحل المتسابق يزن قطان في المركز الثالث، واقيم السباق بدعم هيئة تنشيط السياحة (JTB) وشركة زين الأردن.
وسجل للمشاركة في السباق 29 متسابقا من الأردن وفلسطين والسعودية ،وتكون السباق من جولتين شارك فيهما جميع المتسابقين المسجلين للسباق، وجولة ثالثة لأفضل 15 متسابقا وأفضل 3 نتائج في مجموعات الدفع الرباعي والأمامي والخلفي، والباقي حسب أفضل أوقات في الجولتين الأولى والثانية.
وللمرة الأولى قامت الأردنية لرياضة السيارات الجهة المنظمة لسباق تسلق مرتفع البانوراما ببث مباشر للسباق ، اضافة إلى استديو تحليلي مفتوح عبر موقعها على الفيسبوك.
وتابع السباق عشاق ومحبو سباقات الهضبات والسرعة في منطقة البحر الميت أخفض نقطة على سطح الأرض، وسط أجواء مناخية وسط تفاعل الجمهور والمتسابقين.
وقام بتتويج الفائزين في السباق رئيس اللجنة المنظمة للسباق زيد بلقز وأعضاء لجنة التحكيم فوزي صوالحة ويعقوب تابللو وزياد مسنات ومدير السباق عمر زعرور.