المستشار القانوني لنادي الوحدات : #الوحدات ليس طرفا في المشكلة ، فعلى أي اساس يتم معاقبته؟

26 أكتوبر 2022
المستشار القانوني لنادي الوحدات : #الوحدات ليس طرفا في المشكلة ، فعلى أي اساس يتم معاقبته؟

 

 

وطنا اليوم –   قال المستشار القانوني لنادي الوحدات د. رمضان مخلوف ان قرار الانسحاب من الدوري نعتبره تتويجا للنادي للبطولة بسبب الظلم الذي وقع على النادي.

 

وبين مخلوف في تصريحات عبر القناة الرياضية: الوحدات ليس طرفا في المشكلة ، فعلى أي اساس يتم معاقبته؟.

 

وأشار الى هناك تأييد جماهيري للقرار، بسبب عدم وجود العدالة وتكافؤ الفرص، فمن غير المنطق اللعب خارج المعلب، امام فريق منافس لعب على ملعبه، واستفاد من حضور جماهيره ومن ريع المباراة.

 

وأضاف : إدارة الوحدات تفاجأت بالقرار ، حيث لم يناقش القرار معها ، ولم يعلم بالقرار الا في الساعة 11 ليلا عبر الايميل، وكان يجب دعوة الجهات المعنية من بينها الوحدات وطرح وجهات النظر للتوصل الى حلول مناسبة.

 

وبين مخلوف : وجهنا كتابا الى الاتحاد ، للاستفسار عن سبب القرار ، لان قرار الاتحاد لا يتضمن سبب نقل المباراة ، ولم يصلنا الرد على كتابنا.

 

وأشار الى انه الوحدات سيرسل كتابا رسميا يعلن انسحابه ، ومن الناحية القانونية هو غير مطالب بذلك ، ويكفي عدم حضور الوحدات.

 

وشدد على ان قرار الانسحاب قرار مشروط ، ويمكن التراجع عنه بإعطاء الوحدات حقه ، والعدالة مع المنافسين بتراجع الاتحاد واللعب على ملعبه البيتي.

 

وأضاف : المادة التي استند اليها الاتحاد لا تسمح له بنقل المباراة ، فالوحدات ليس معاقبا من قبل اللجنة التأديبية، والملعب جاهز للقاء بدليل استضافة عدة مباريات منها لقاء الوحدات والرمثا، اما اذا كان السبب امنيا فاين كتاب التوصية الأمنية؟.