إغلاقات للطرق في العاصمة بالتزامن مع ماراثون عمان الدولي

10 أكتوبر 2022
إغلاقات للطرق في العاصمة بالتزامن مع ماراثون عمان الدولي

وطنا اليوم:كشفت الجمعية الأردنية للماراثونات، الاثنين، عن الخطة المرورية وإغلاقات الطرق وتحويلات السير، تأهبا لـ “أكوافينا” ماراثون عمان الدولي، الذي يقام يوم الجمعة.
وقالت الجمعية، إن كوادر إدارة السير ستكون موجودة لمساعدة المواطنين على اتباع الطرق البديلة وتجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون، توفيرا لوقتهم وجهدهم.
وبحسب الخطة سيتم غلق مسار سباق 42 كم (فردي/ تتابع) وسباق 21 كم بالكامل من الثانية عشرة منتصف ليلة الخميس ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهر الجمعة، حيث سيغلق المسار كليا بدءا من مجمع رغدان الجديد – شارع الجيش بالاتجاهين ومن ثم منطقة الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب، وصولا إلى إشارات المهاجرين ومن ثم شارع عمر مطر وشارع الملك طلال وشارع الهاشمي.
وبالنسبة لسباق 10 كم والذي ينطلق عند التاسعة صباحا، سيتم غلق مسار السباق كليا في الساعة السادسة صباحا ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا، ويشمل غلق شارع الملكة علياء ما بين دوار المدينة الرياضية ودوار الداخلية بشكل تام، بالإضافة إلى شارع الملكة نور ما بين دوار الداخلية والدوار الرابع، كما سيتم غلق شارع عقبة بن نافع وشارع الأميرة بسمة وشارع علي بن ابي طالب وشارع قريش بشكل كامل وحتى الوصول إلى منطقة الساحة الهاشمية