مدير تربية جرش ينفي لوطنا اليوم قيام آذن مدرسة بغسل مركبة مديره تحت التهديد في جرش

9 أكتوبر 2022
مدير تربية جرش ينفي لوطنا اليوم قيام آذن مدرسة بغسل مركبة مديره تحت التهديد في جرش

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور اثناء قيام اذن المدرسه رش المياه على الزجاج الخلفي لمركبة مدير المدرسه .

ويشير الخبر الذي رصدته وطنا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، ان مدير مدرسة المعراض بمحافظة جرش يجبر آذن المدرسة المسكين على غسل سيارته الخاصة يومياً ويهدده بالنقل أو الفصل اذا لم يستجيب لطلباته الشخصية كما وردني من هيئة التدريس .

ومن جهته صرح مدير التربيه لمحافظة جرش باسم عضيبات لوطنا اليوم انا فور وصول الخبر المتداول تم تشكيل لجنه التحقيق على الفور لتأكد من صحة المعلومات الوارده في الفيديو .

وبين العضيبات لوطنا اليوم انه و بعد التحقيق تبين انه وفي نهايه الدوام اليوم الاحد تفاجئ مدير المدرسه بوجود عبارات مسيئه مكتوبه على الزجاج الخلفي لمركبته عبر الغبار المتراكم عليها حيث قام أذن المدرسه في رغبه منه ومن دون اي تهديد او اكراه بإزالة العبارات المتراكمه على الزجاج الخلفي فقط عبر خرطوم المياه .

ونفى العظيبات لوطنا اليوم صحه ما يتم تداوله عن قيام مدير المدرسه باجبار الاذن غسل مركبته بشكل يومي تحت التهديد بفصله او نقله مؤكدا ان هذه الاعمال ليس من اختصاص الاذن وغير مسموح بها ولا تقبل بها مديريه التربيه والتعليم في محافظة جرش .