الإتحاد يرد على الجزيرة .. حفل عشاء ومكافات للفيصلي .. غياب كوليبالي للايقاف .. ورشة عمل لتراخيص الأندية 

2 أكتوبر 2022
الإتحاد يرد على الجزيرة .. حفل عشاء ومكافات للفيصلي .. غياب كوليبالي للايقاف .. ورشة عمل لتراخيص الأندية 

محمد عربيات 

وطنا اليوم _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي:

اتحاد الكرة يرد على اعتراض الجزيرة 

رد الإتحاد الأردني للكرة، على كتاب نادي الجزيرة، المرسل موخرا من أجل إعادة النظر بعلاج اللاعب محمود زعترة.

وبين اتحاد الكرة في كتاب رسمي مرسل لنادي الجزيرة ، حصلت ” وطنا اليوم ” على نسخه منه ،وينص الكتاب بان زعترة لا تنطبق عليه الشروط والاسس المتبعة بعلاج اللاعبين في مركز اسبيتار ،مؤكدا اتحاد الكرة، بأن اسبيتار توقف عن استقبال الحالات الطبية بشكل كامل استعدادا لكأس العالم.

حفل عشاء ومكافات للاعبين الفيصلي 

قال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، جهاد قطيشات، بأن اللجنة المؤقتة قررت تسليم لاعبين الفريق الأول مكافآت الفوز على فريق الحسين يوم بعد غد الثلاثاء.

وبين قطيشات في حديث لوطنا اليوم، بأن اللجنة ستخصص أيضا حفل عشاء للاعبين فور تسليمهم المكآفات المالية، بهدف تعزيز الروح الأسرية بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان نادي الجزيرة قد خاطب خلال الشهر الماضي، اتحاد الكرة بإرسال زعترة للتأهيل في قطر ،قبل أن يرفض اتحاد الكرة طلب الجزيرة، ما استدعى الاخير بطلب إعادة النظر بعلاج اللاعب.

كوليبالي يغيب عن مواجهة الفيصلي 

علمت وطنا اليوم، بأن المحترف الافريقي في صفوف نادي الرمثا كوليبالي ،سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام الفيصلي بسبب تراكم الإنذارات.

وبحسب المعلومات، فإن كوليبالي يملك ثلاثة إنذارات، مايعني تأكيد غيابه أمام الفيصلي في الأسبوع التاسع عشر من دوري المحترفين.

ارسل اتحاد الكرة، دعوة للمسؤول المالي ومسؤول الترخيص باندية المحترفين، من أجل حضور ورشة عمل لترخيص أندية المحترفين لموسم 2023 .

والتي ستقام في مقر اتحاد كرة القدم، يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022 .

وبحسب المعلومات لوطنا اليوم، فإن قد يطرأ بعد التغييرات حول شروط الحصول على الرخصة الآسيوية و المحلية .

كواليس الأندية 

• شارك اليوم تسعة لاعبين بالتدريبات من فريق سحاب ،بينما اكتفى بقية اللاعبين بالجلوس وعدم المشاركة في التدريبات…ويعود ذلك بسبب فقدان الفريق لستة لاعبين في المباراة المقبلة أمام الصريح وهم : احمد هشام بسبب الطرد ،وتراكم إنذارات لكل من أحمد الصغير و سند جعارة وأحمد طنوس، بينما لم تتضح مشاركة جبر خطاب وحسام ابو سعدة بسبب الإصابة.

• اتحاد الكرة بصدد مخاطبة أندية المحترفين، من أجل إجراء فحوصات الدم للاعبين الأندية يوم بعد غد الثلاثاء… وتجري هذه الفحوصات بهدف الاطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين بين الحين والآخر بالتعاون مع مختبرات مدلاب.

• احد لاعبين أندية المحترفين، رفع صوته على المدير الفني للفريق، بعد الخسارة في الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين… النادي ينافس على الهبوط في الموسم الحالي.

• الجهاز الفني لفريق الحسين إربد، منح اللاعبين راحة اليوم بعد الخسارة يوم أمس أمام الفيصلي على أن يعودون للتدريبات غدا.

كتاب اتحاد الكرة المرسل لنادي الجزيرة
كتاب اتحاد الكرة لاندية المحترفين لترخيص الأندية
مدافع الرمثا كوليبالي