مدربون قد تسقط مستحقاتهم ولايملكون ثمن رسوم الشكوى

30 سبتمبر 2022
مدربون قد تسقط مستحقاتهم ولايملكون ثمن رسوم الشكوى

وطنا اليوم _ محمد عربيات 

قال مدرب حراس المرمى لاحد أندية المحترفين، بأن عددا من المدربين و المعالجين لا يمكلون ثمن الرسوم التي تقدم لاتحاد الكرة عند قدومهم لتقديم شكوى للمطالبة بمستحقاتهم المالية على الأندية. 

وبين المدرب “الذي رفض ذكر اسمه” في حديثه لوطنا اليوم، أن المدربين والمعالجين مُطالبين بدفع 400 دينار لاتحاد الكرة، من أجل طلب تقديم شكوى على الأندية. 

مشيرا الى أن، بعض المدربين قد تسقط مستحقاتهم على الأندية، نظرا لعدم قدرته على دفع رسوم الشكوى،ومن المعروف بان الشكوى قد تسقط في حال تاخر المدرب او المعالج على تقديم الشكوى لأكثر من سنتين. 

ويطالب المدرب اتحاد الكرة، بإعادة النظر فيما يتعلق بالرسوم، بحيث يتم معاملة المدربين والمعالجين، حالهم كحال اللاعبين، حيث أن اللاعب غير مطالب باي رسوم عند التقدم بالشكوى على الأندية .

وأضاف: المدرب والمعالج يلجأ لاتحاد الكرة من أجل الحصول على مستحقاته المالية، لافتا إلى أن رواتب ومستحقات اللاعبين، تعتبر أعلى بكثير من رواتب المدربين والمعالجين .

و واصل : المدرب والمعالج يلجأ لاتحاد الكرة من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة منذ سنوات ،فكيف بمقدوره تأمين المبلغ المطلوب لرسوم الشكوى؟