الفيصلي يبحث تصويب أوضاعه مع أمنية.. معسكر مغلق للحسين والاتحاد يجري مباحثاته

26 سبتمبر 2022
الفيصلي يبحث تصويب أوضاعه مع أمنية.. معسكر مغلق للحسين والاتحاد يجري مباحثاته

محمد عربيات 

وطنا اليوم _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

الحسين يدخل معسكر مغلق قبل لقاء الفيصلي

أنهى فريق الحسين إربد السبت، معسكره التدريبي الذي اقيم في مدينة العقبة .

واجرى لاعبوا الحسين تدريبات مكثفة صباحية ومسائية على ملاعب عشبية،إضافة إلى رفع مستوى اللياقة البدنية من خلال التدريبات على شواطئ العقبة.

وينتظر أن يدخل الحسين في معسكر مغلق الخميس المقبل، تمهيدا لمواجهة الفيصلي في قمة لقاءات الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين.

الفيصلي يبحث تصويب أوضاعه مع أمنية 

تبحث اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، تصويب أوضاع النادي، المالية في ظل الضائقة المالية التي تعصف بالاندية.

وبين رئيس اللجنة المؤقتة جهاد قطيشات في حديث لـ “وطنا اليوم” بأن النادي يسعى للحصول على جزء من الدعم المقدم من شركة أمنية ،املا بحل قضية اللاعب الأرجنتيني فاسكيز.

ولفت قطيشات، بأنه كان يامل بالحصول على جزء من دعم أمنية المخصص للنادي للعام المقبل، كدفعة مسبقة، حيث كان ذلك متفق عليه مع الشركة، قبل أن ترفض الشركة هذا المقترح موخرا .

و واصل القطيشات الذي وصل مساء اليوم الى عمان قادما من أوغندا ، بأن اللجنة المؤقتة ستعقد اجتماعا يون غد للبحث بشأن مستحقات اللاعب فاسكيز، مبينا بأنه سيجري اتصالاته مع اللاعب من أجل إمكانية سحب الشكوى والتوصل لاتفاق ودي.

الأندية تطالب بمستحقات التلفزيون 

طالبت أندية المحترفين، اتحاد الكرة الحصول على مستحقاتها المترتبة على التلفزيون الأردني منذ شهرين.

وأشار عضو مجلس إدارة لاحد الأندية لوطنا اليوم، بأن التلفزيون تخلف عن تسليم دفعتين للأندية، حيث من يعتبر اليوم موعد الدفعة الثانية، مشيرا الى أن دفعة الشهر الماضي لم يتم تسليمها للأندية.

وتنتظر الأندية أن يتسلم مبلغ 16 ألف قيمة الدفعتين، من أجل الايفاء بالتزاماتها المترتبة من رواتب اللاعبين و الكوادر التدريبية.

تأجيل موعد التقديم للرخصة الآسيوية 

علمت وطنا اليوم، بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر تأجيل موعد التقديم من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية للأندية الأردنية.

وبحسب المعلومات، فإن الآسيوي قرر اعتماد موعد التقديم، بداية العام المقبل، وذلك من أجل افساح المجال للأندية بتصويب الشكاوي المترتبة عليها.

و وفق المعلومات، فإن الاتحاد الآسيوي، يعتمد جميع الشكاوي على كل نادي من تاريخ 31/12/2022 فما دون ،اما في حال ترتبت اي شكوى على اي نادي ما بعد تاريخ 1/1/2023 فإن هذا الموعد من الشكاوي لا يعيق عملية الحصول على الرخصة من قبل الاندية.

كواليس الأندية 

• علمت وطنا اليوم، بأن اتحاد الكرة يجري مباحثات مع عدد من الاتحادات الأوروبية، من أجل إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني ،قبل لقاء المنتخب الإسباني خلال نوفمبر المقبل… مصادر مقربة من اتحاد كرة القدم أشارت بأن مايتم تداوله حول مواجهة المنتخب المصري عار عن الصحة .

• نادي الجزيرة يدخل في معسكر مغلق قبل مواجهة معان في الجولة المقبلة من دوري المحترفين… الجزيرة يعتبر هذه المباراة مفترق طرق ولا بديل عن الفوز .

• رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، عاد مساء اليوم الى الأردن قادما من أوغندا، حيث كان قد شارك باجتماع الاتحاد الدولي لكرة اليد … قطيشات عاد من أوغندا إلى مقر النادي الفيصلي مباشرة.

• جماهير الفيصلي و الحسين تشن حربا اعلامية ونفسية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تبادل نشر الإشاعات بهدف التاثير على الخصم قبل المواجهة الشهر المقبل .

فريق الحسين إربد