نصائح بالاستعانة بحكام اجانب .. مصير جوميز مع الوحدات .. رد استئناف البزور .. القنبر يغادر .. اعارة بعض لاعبين الحسين وفحوصات لحجازي

16 سبتمبر 2022
نصائح بالاستعانة بحكام اجانب .. مصير جوميز مع الوحدات .. رد استئناف البزور .. القنبر يغادر .. اعارة بعض لاعبين الحسين وفحوصات لحجازي

وطنا اليوم  _ محمد عربيات 

لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

مصير الفرنسي جوميز مع الوحدات 

غادر المدير الفني الفرنسي،لفريق الوحدات، ديديه جوميز الى فرنسا اليوم ،للدخول في اجازة قصيرة لثلاثة أيام مستغلا بذلك فترة التوقف.

وبين زياد شلباية مدير نشاط الكرة بالوحدات في تصريحات لوطنا اليوم، بأن جوميز مستمر مع الفريق،مؤكدا ان مايتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي غير صحيح .

ولفت شلباية أن مجلس إدارة نادي الوحدات متسمك به ،مشيرا الى أن الوحدات سيعرض على جوميز تجديد عقده مع الفريق عند عودته إلى العاصمة عمان.

لجنة الاستئناف ترد الاستئناف المقدم من شباب الأردن 

قال رئيس نادي شباب الأردن، سليم خير، أن لجنة الإستئناف باتحاد كرة القدم، ردت الاستئناف المقدم من النادي فيما يتعلق بعقوبة المدير الفني للفريق وسيم البزور.

وبين خير في تصريحات لـ وطنا اليوم، بأن اتحاد الكرة قبل تخفيف جزء من العقوبة فقط،والتي تتمثل بالسماح للبزور بالدخول الى المنصة لمتابعة مباراة فريقه بدلا من المدرجات.

وكان اتحاد الكرة قد قرر حرمان البزور ستة مباريات إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 2500 دينار.

محترف الوحدات القنبر يغادر إلى فلسطين 

علمت وطنا اليوم، بأن المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الوحدات شهاب القنبر، قد غادر صباح اليوم الى فلسطين للدخول في اجازة قصيرة.

وجائت مغادرة القنبر بعد ان قرر المدرب الفرنسي جوميز، متح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام.

ومن المنتظر أن يعود القنبر لصفوف الوحدات يوم الأحد قبل أن يدخل في تدريبات الفريق يوم الاثنين.

توجه لاعارة بعض لاعبي الحسين إربد 

علمت وطنا اليوم، بأن اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، اقترحت خلال الأيام الماضية، باعارة بعض لاعبين الفريق الذين يرتبطون بعقد لأكثر من موسم .

وبحسب المعلومات، فإن رئيس اللجنة عامر ابو عبيد، قد يتجه الى إعارة بعض اللاعبين بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، مستغلا بذلك فترة التوقف، حيث ان الموسم المقبل سيبدأ في شهر نيسان المقبل .

حيث ينوي ابو عبيد لاعارة بعض اللاعبين الى دول الخليج ،ومن ثم العودة إلى الحسين بداية الموسم.

حجازي يخضع للفحوصات قبل تجمع المنتخب 

يخضع لاعب منتخبنا الوطني والحسين اربد ،حجازي ماهر للفحوصات الطبية، للوقوف على مدى إصابته، قبل الانخراط بتدريبات المنتخب الوطني.

وبحسب المعلومات، فإن حجازي يعاني من استطالة بالعضلة الخلفية، حيث سيخضع للفحوصات يوم غد السبت .

وقدم حجازي مستويات مميزة مع فريقه الحسين إربد منذ بداية الموسم الحالي، الامر الذي جعله يحجز مقعده بالمنتخب الوطني.

كواليس الأندية 

• احد روساء أندية المحترفين المنافسة على لقب الدوري، تلقى نصائح عديدة بطلب حكام اجانب لمباراة فريقه أمام الفيصلي…مصادر أشارت بأن النصيحة جائت للرئيس بالاستعانة بحكام اجانب تجنبا للدخول بمشاحنات مع جماهير الفيصلي في حال خسارة الفيصلي في المباراة وكان طاقم الحكام محلي … النصائح جائت من مقربين من اتحاد الكرة.

• اداري بأحد أندية المحترفين، عبر عن انزعاجه، بسبب وجود لاعبين فريق بالدرجة الأولى في احد الكافيهات بمدينة اربد،يتناولون الارجيلة… أكثر ما ازعج الإداري بأن اللاعبين يتناولون الارجيلة بحضور مدرب الفريق.

• اللاعب حسام أبو سعده تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام الفيصلي بكأس الأردن ،حيث سيخضع للفحوصات الطبية غدا السبت …المعلومات الأولية تشير بأن ابو سعدة يعاني من تمزق بالعضلة.

• مدرب الوحدات جوميز ،قرر منح اللاعبين راحة لثلاثة أيام، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل.

مدافع الحسين إربد حجازي ماهر
مدرب الوحدات ديديه جوميز