دفعات ” المناصير ” بداية الشهر المقبل .. الف دولار لكل لاعب في حال الفوز على الفيصلي.. اتحاد الكرة يرفض علاج زعترة وبراء مرعي

11 سبتمبر 2022
دفعات ” المناصير ” بداية الشهر المقبل .. الف دولار لكل لاعب في حال الفوز على الفيصلي.. اتحاد الكرة يرفض علاج زعترة وبراء مرعي

وطنا اليوم  _ محمد عربيات

لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

صرف دفعات شهرية من مستحقات المناصير 

علمت وطنا اليوم، بأن الاتحاد الأردني لكرة القدم، سيبدأ بصرف دفعات أندية المحترفين، المستحقة من الراعي الرسمي لبطولات المحترفين السابق ” مجموعة المناصير “.

وبحسب المعلومات، فإن اتحاد الكرة سيصرف مايقارب 5 الاف دينار شهريا لكل ناد ،حيث من المقرر ان يبدأ صرف الدفعات بداية الشهر المقبل.

اتحاد الكرة يرفض علاج زعترة وبراء مرعي 

قال مصدر مسؤول من نادي الجزيرة، أن اتحاد كرة القدم، رفض علاج اللاعب محمود زعترة على نفقته في العاصمة القطرية الدوحة .

وبحسب المصدر، فإن الجزيرة كان قد خاطب اتحاد الكرة من أجل علاج زعترة بقطر ،قبل أن يرفض اتحاد الكرة التكفل بعلاج اللاعب.

وعانى زعترة من الإصابة بالغضروف خلال الاشهر الماضية،قبل أن يدخل تدريبات الفريق قبل أيام، الامر الذي جعل إصابته تتفاقم بشكل أكبر ، حيث طالب الطبيب من اللاعب عدم الدخول في التدريبات، مشيرا الى أن اللاعب بحاجة للتأهيل.

من جهة أخرى، بين مصدر من النادي الفيصلي، أن اللاعب براء مرعي، سيخضع لعملية جراحية في قطر على نفقة النادي الفيصلي.

وغادر مرعي يوم الخميس، من أجل الخضوع للفحوصات، حيث تبين بأنه يعاني من قطع جزئي بالرباط الصليبي.

معسكر تدريبي للحسين في تركيا 

علمت وطنا اليوم، بأن المدير الفني لنادي الحسين، أيمن الحكيم، قد طالب اللجنة المؤقتة، بإقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في تركيا .

وبحسب المعلومات، فإنه من المقرر إقامة المعسكر بعد مباراة الحسين و العربي في ربع نهائي كأس الأردن .

ويرى الحكيم أن إقامة المعسكر من عدمه مرتبطا،بإعلان قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في الدورة الرباعية في عمان منتصف الشهر الجاري.

حيث أشار مقربين من الحكيم،أنه في حال تم استدعاء عدد من لاعبي الحسين للمنتخب الوطني، فإنه لن يتم إقامة المعسكر التدريبي،حيث يأمل الحكيم مشاركة معظم لاعبي الفريق من أجل نجاح المعسكر.

الحسين يسلم مكافآت لاعبيه بغرف الملابس 

سلمت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، برئاسة عامر ابو عبيد ،لاعبي الفريق مكافآت الفوز على فريق الرمثا بغرف ملابس اللاعبين بعد انتهاء المباراة مباشرة.

وبحسب المعلومات، فإن أبو عبيد سلم كل لاعب مبلغ 500 دينار بعد الفوز على الرمثا بهدف دون رد حمل امضاء اللاعب إبراهيم سعادة .

كواليس الأندية 

▪︎ علمت وطنا اليوم، بأن اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، قد خصصت مبلغ ألف دولار لكل لاعب في حال الفوز على الفيصلي في الجولة المقبلة بدوري المحترفين.

▪︎ احد الصحفيين، تورط بحديثه أنه سيعمل ضد احد روساء أندية المحترفين المنافسة … وقال الصحفي :” معي ايعاز من مجموعة كبيرة اني اشتغل فيه واجننه.

▪︎ إتحاد كرة القدم، سلم خلال الأيام الماضية، مبلغ 5 الاف دينار لكل ناد، كدفعة من دفعات الراعي الرسمي لبطولات المحترفين المدارس الريادية.

محمود زعترة لاعب نادي الجزيرة