بنك القاهرة عمان

صناعة عمان تعقد اجتماعا لهيئتها العامة.. السبت القادم

7 سبتمبر 2022
صناعة عمان تعقد اجتماعا لهيئتها العامة.. السبت القادم

وطنا اليوم:تعقد الهيئة العامة لغرفة صناعة عمان اجتماعها السنوي العادي، السبت القادم، برئاسة المهندس فتحي الجغبير رئيس الغرفة وحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وتناقش الهيئة العامة خلال الاجتماع التقرير المالي والاداري عن أعمال مجلس ادارة الغرفة للعام الماضي ٢٠٢١، واية مواضيع يتم طرحها من قبل الحضور ضمن بند ما يستجد من أعمال.

رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير اوضح أنه يتوقع اقبالا كبيرا من أعضاء الهيئة العامة للغرفة لهذا الاجتماع، حيث سيعرض المجلس لأهم النشاطات والفعاليات التي قام بها المجلس خلال العام الماضي، والتي شهدت بدء مرحلة التعافي بعد جائحة كورونا، حيث شهدت الصادرات الصناعية نموا كبيرا.

واشار الجغبير الى تنظيم الغرفة لوفود صناعية الى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، بهدف تعزيز تواجد المنتجات الصناعية الأردنية في هذه الأسواق او فتح اسواق جديدة لها، عدا عن متابعة المجلس لفضايا الشركات الصناعية مع الوزارات والمؤسسات المعنية بالعمل الصناعي، وكذلك المعيقات التي تواجه الصادرات الأردنية الي بعض البلدان.

وبين الجغبير أن غرفة صناعة عمان، ضمن سياستها بالترويج للصناعة الوطنية، قامت بدعم مشاركة الصناعيين في عدد من المعارض الداخلية والخارجية، كما قامت الغرفة بطباعة الاصدار الجديد من دليل المصدرين الاردنيين لعام ٢٠٢١، وبنسختين واحدة بالعربية والاخرى بالانجليزية، اضافة الى اصدار الدليل الصناعي الالكتروني.