بنك القاهرة عمان

جوابرة يرفض عرض خارجي . . الفيصلي يستأنف ويدرس تاجيل الحفل .. منع ممثلي الأندية بالاتحاد بالتواصل مع الاعلام والشباب يستأنف عقوبة البزور

6 سبتمبر 2022
جوابرة يرفض عرض خارجي . . الفيصلي يستأنف ويدرس تاجيل الحفل .. منع ممثلي الأندية بالاتحاد بالتواصل مع الاعلام والشباب يستأنف عقوبة البزور

وطنا اليوم  _ محمد عربيات 

لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

الجوابرة يرفض عرض احترافي من العراق 

علمت “وطنا اليوم ” بأن لاعب نادي الحسين اربد، إبراهيم الجوابرة، قد رفض عرضا احترافيا من احد الأندية العراقية .

وبحسب المعلومات ،فإن نادي الحسين أبدى تمسكه بجميع لاعبي الفريق، وجاء ذلك من أجل المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

الفيصلي يستأنف عقوبات اتحاد الكرة 

قال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، جهاد قطيشات،بأن الفيصلي سيستأنف قرارات اللجنة التأديبية والمتمثلة بحرمان الجماهير مباراتين وغرامة مالية 5 الاف دينار .

وبين قطيشات في تصريحات لـ ” وطنا اليوم ”،بأن اللجنة لديها مهلة لمدة سبعة أيام من أجل الاستئناف، مشيرا الى أن التعليمات واضحة ولم يكن هناك أي اعتداء أثناء اقتحام الجماهير لملعب المباراة .

ولفت قطيشات، بأن هذه القرارات توثر على مسيرة الفريق،لمجرد اقتحام ستاد عمان من قبل 20 شخص،مؤكدا بأن بقية الجماهير كانت ملتزمة بمقاعدها.

بني عطية في طريقه لسحب الشكوى 

من المنتظر أن يتراجع حارس مرمى الجزيرة السابق نور بني عطية، عن الشكوى المقدمة ضد النادي خلال الأيام المقبلة.

ويأتي تراجع بني عطية عن الشكوى، بأن أن قامت إدارة نادي الجزيرة باتصالاتها مع اللاعب، من أجل سحب الشكوى والتوصل لاتفاق ودي .

اتحاد الكرة يحدد موعد لقاء الأردن وإسبانيا 

حدد الاتحاد الأردني لكرة القدم، السابع عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، موعدا لاقامة المباراة الودية ٧لى ستاد عمان الدولي.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن في موعد مسبق ،عن إغلاق ستاد عمان الدولي يوم الثالث من الشهر المقبل، بداعي صيانة الملعب.

وعلمت “وطنا اليوم ” بأن صيانة ستاد عمان، تتمثل بصيانة كل من أرضية الملعب، إضافة إلى كشافات الملعب وغرف الملابس و المرافق الصحية.

شباب الأردن يستأنف عقوبة البزور 

قال رئيس نادي شباب الأردن، سليم خير، أن إدارة النادي قدمت يوم أمس استئنافا لاتحاد الكرة، فيما يتعلق بعقوبة المدير الفني للفريق، وسيم البزور.

وبين خير في حديثه لـ ” وطنا اليوم ”بأن العقوبة مجحفة بحق شباب الأردن، لافتا إلى أن اتحاد الكرة بدا بضخ العقوبات على الأندية بشكل مبالغ به .

وكان البزور قد عوقب بالحرمان لمدة ستة مباريات ( مضى منها مباراة واحدة ) إضافة إلى غرامة مالية ،في مباراة فريقه أمام الوحدات في الجولة قبل الماضية من دوري المحترفين.

الفيصلي يدرس تأجيل إقامة الحفل 

قال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، جهاد قطيشات، بأن اللجنة المؤقتة، قررت تأجيل إقامة حفل النادي المنوي إقامته خلال الشهر الحالي.

وبين قطيشات في حديث لـ ” وطنا اليوم ” ،أن هنالك عدة اسباب جعلت اللجنة تدرس تأجيل إقامة الحفل ،من ضمنها إغلاق ستاد عمان الدولي مطلع الشهر المقبل، حيث أكد قطيشات بأن الحفل كان مقررا من اجل حضور الجماهير ، مستبعدا إقامة الحفل بإحدى الصالات المغلقة او بإحدى الملاعب التب تقع خارج العاصمة.

وأوضح قطيشات، بأن الهدف من إقامة الحفل هو الحضور الجماهيري وعددا من الشخصيات ،وذلك سيشكل عائد مادي لصندوق النادي .

واردف : بأن في الوقت الحالي من الصعب إقامة الحفل حيث هنالك أولويات لدى اللجنة المؤقتة، لافتا إلى أن حلال المرحلة المقبلة ستعمل اللجنة على حسم تفاصيل الحفل .

كواليس الأندية 

• احد روساء أندية المحترفين، شن هجوما لاذعا على اتحاد الكرة  بشأن عقوبات اللجنة التأديبية على الأندية وكيفية التعامل مع هذه العقوبات من اتحاد كرة، لافتا بأن الاتحاد بدا يلقي العقوبات على الأندية “عن جنب وطرف على حد تعبيره”… الرئيس أشار بان أعضاء الهيئة التنفيذية ” ممثلي الأندية “باتحاد الكرة وقعوا على تعهد بعدم الحديث مع وسائل الإعلام وذلك بطلب من الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار.

• لاعب نادي الجزيرة سيخضع لعملية جراحية، في اليد ،بعد ان اصيب بالوتر بأحد اصابعه ومن المقرر ان يبتعد عن الملاعب لمدة لاتقل عن ثلاثة شهور .

• نادي سحاب يجري تدريباته مساء اليوم، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وذلك بقرار من المدير ألفني جمال محمود، حيث سيحتضن ذات الملعب مباراة سحاب ومغير السرحان في الجولة المقبلة من دوري المحترفين.

FB IMG 1662481778074 - وطنا نيوز
إبراهيم الجوابرة لاعب نادي الحسين اربد
FB IMG 1662484628000 - وطنا نيوز
سليم خير رئيس نادي شباب الأردن