بني عطية يشتكي الجزيرة .. الفيصلي يدرس مقترحات للحفل .. زكريا يخضع لفحص جديد

30 أغسطس 2022
بني عطية يشتكي الجزيرة .. الفيصلي يدرس مقترحات للحفل .. زكريا يخضع لفحص جديد

محمد عربيات

وطنا اليوم _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

بني عطية يشتكي الجزيرة

قدم حارس مرمى فريق الجزيرة السابق،ولاعب الفيصلي الحالي ،نور بني عطية شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد نادي الجزيرة للمطالبة بمستحقاته المالية.

وعلمت “وطنا اليوم “بأن مستحقات عطية تقدر ب 7 الاف دينار، ومن المنتظر أن تبدأ إدارة نادي الجزيرة اتصالاتها مع اللاعب من أجل الوصول إلى تسوية مالية.

عربيات يحمل إدارة النادي أسباب الخسارة

قال رئيس نادي السلط، خالد عربيات ،ان إدارة النادي هي من تتحمل مسؤولية الخسارة برباعية مقابل هدف أمام الحسين إربد بدوري المحترفين.

وتحدث عربيات مع اللاعبين عقب انتهاء المباراة، في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة ،حيث قال للاعبين بأن إدارة النادي لم تصرف رواتب اللاعبين وهي من تتحمل مسؤولية الخسارة.

الفيصلي يدرس إقامة الحفل بعمان الاهلية

تدرس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، إقامة حفل النادي، في صالة جامعة عمان الأهلية بمناسبة تسعون عام على تأسيس النادي.

وبحسب المعلومات، فإن المؤقتة بدأت تفكر بالعديد من المقترحات حول الحفل ،بعد صدور قرار إغلاق ستاد عمان الدولي، حيث كان من المقرر إقامته بستاد عمان.

ومن المتوقع أن يشهد حفل الفيصلي،حضور فنانين عرب ،بانتظار الاعلان الرسمي بالتفاصيل من قبل اللجنة.

اجتماع جزراوي في مقر النادي

اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي الجزيرة، يوم أمس بمقر النادي للبحث في العديد من الامور التي تخص الفريق.

الاجتماع الجزراوي كعادته، استمر لساعات متاخرة من الليل ،حيث شهد تقرير مفصل للمدير الإداري للفريق مهند المحارمة لمجلس إدارة النادي حول أوضاع الفريق.

زكريا يجري فحوصات جديدة

علمت وطنا اليوم، بأن لاعب منتخبنا الأولمبي و النادي الفيصلي، خالد زكريا، سيجري فحوصات جديدة أوائل الشهر المقبل بهدف الاطمئنان على نجاح العملية التي كان قد اجراها موخرا.

و وفق المعلومات، فإن الأطباء ابلغوا زكريا خلال الاسابيع الماضية، ببدء تجبير الكسر ،بانتظار إجراء فحوصات جديدة.

وبدأ زكريا مرحلة الاعداد والتأهيل من أجل العودة إلى الملاعب، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى عمان خلال شهر نوفمبر المقبل.

كواليس الأندية :

▪︎لاعب نادي السلط محمود شوكت ، تغيب عن التدريبات قبل امس، حيث احتفل اللاعب بعقد قرآنه .

▪︎لاعب نادي الجزيرة محمود زعترة، مازال يتلقى العلاج، للمشاركة في مباريات الفريق المتبقية… المعلومات تفيد بأن اللاعب سيكون متاحا للمشاركة خلال شهر أكتوبر المقبل.

▪︎نادي البقعة سيبدأ باجراء تسوية مالية مع اللاعبين المحليين المشتكيين ابتداءا من الشهر المقبل… المعلومات تشير بأن البقعة مطالب بإغلاق عدد من الشكاوي التي قد تقدر ب 250 ألف دينار.