الجزيرة يفقد ورقة مهاجم محترف .. شازيه يرفض المخالصة مع الحسين والفيصلي يدخل في معسكر ويرصد مكافآت

11 أغسطس 2022
الجزيرة يفقد ورقة مهاجم محترف .. شازيه يرفض المخالصة مع الحسين والفيصلي يدخل في معسكر ويرصد مكافآت

محمد عربيات 

وطنا اليوم _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي  :

الجزيرة يفقد ورقة مهاجم محترف 

فقد نادي الجزيرة ورقة مهاجم محترف ،بعد ان قييد اللاعب العراقي بحر في كشوفاته يوم أمس .

و وفق المعلومات، فإن سبب فقدان الجزيرة ورقة المحترف، يأتي بسبب تسجيل اللاعب العراقي بعد تاريخ 3/8 ،حيث تنص تعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم بأنه يحق للنادي تسجيل لاعب محترف وحيد بعد تاريخ 3/8 الامر الذي يمنع الجزيرة من الاستعانة بورقة المهاجم الغاني الذي كان من المفترض أن ينضم لصفوف الفريق.

ويستعد الجزيرة لمواجهة العقبة يوم السبت على ملعب تطوير العقبة، حيث سيخوض الفريق مباراته بدون مهاجم صريح نظرا لاصابة محمود زعترة وإيقاف بكر كلبونة.

محترف الحسين يرفض إجراء مخالصة مالية

علمت “وطنا اليوم “بأن المحترف المالاوي في صفوف نادي الحسين اربد، لورانس شازيه،رفض فسخ عقده مع النادي.

ويطالب شازيه إدارة الحسين بكامل مستحقاته المالية من أجل فسخ عقده .

وترغب اللجنة المؤقتة بفسخ عقده وتسجيل لاعب أفريقي اخر يحمل الجنسية السنغالية، وبحسب المعلومات فإن المحترف السنغالي الجديد قد تم التوقيع معه بشكل رسمي بانتظار فسخ عقد شازيه من اجل تسجيل السنغالي بكشوفات الاتحاد الأردني.

يشار الى أن شازيه كان خارج كشوفات فريق الحسين اليوم في المباراة التي جمعته مع فريق معان.

البقعة يبدأ بتسوية مالية مع لاعبين سابقين 

قال رئيس نادي البقعة، مأمون رمضان بأن إدارة النادي وضعت مخططا من أجل إغلاق المستحقات المالية المترتبة على النادي للاعبين المحليين السابقين.

وبين رمضان في حديث لوطنا اليوم، بأن مجموع المستحقات المالية، بلغت نحو ربع مليون دينار أردني.

ولفت رمضان بأن إدارة النادي ستبدأ بالتسويق المالية مع اللاعبين ابتداءا من نهاية الشهر الحالي، من خلال دفع مبلغ شهري لكل لاعب .

الفيصلي يدخل في معسكر ويرصد مكافآت 

قال الناطق باسم النادي الفيصلي، أمجد المجالي، أن فريق الفيصلي سيدخل في معسكر مغلق في احد الفنادق، استعدادا لمواجهة شباب الأردن بعد غد السبت لحسابات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين.

وبين المجالي في رده على استفسارات “وطنا اليوم “بأن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة السبت، ومن المقرر صرف مكافآت للاعبين في حال الفوز، بانتظار اجتماع مجلس إدارة النادي بوم غد.

موقتة الحسين ترفض خروج اي لاعب 

علمت وطنا اليوم، بأن اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، رفضت خروج اي لاعب من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وبحسب المعلومات، فإن عددا من اللاعبين تلقى عروضا خارجية في الاونة الأخيرة  أمثال حجازي ماهر وسعد الروسان و رواد أبو خيزران.

لكن اللجنة المؤقتة رفضت خروج اي لاع من صفوف الفريق، نظرا لحاجة الفريق لهؤلاء اللاعبين، بالإضافة إلى شدة المنافسة على لقب الدوري .

انضمام طارق ملاح للحسين بدلا من شقيقه 

أثار انضمام المدرب طارق ملاح مساعدا للمدرب أيمن الحكيم موجة اسنغراب من جماهير الحسين إربد .

و وبحسب المعلومات، فإن الحسين كان قد أتفق على الاستعانة بالمدرب باسم ملاح وذلك بتنسيب المدير الفني أيمن الحكيم، لكن الغريب بالأمر بأن الحسين تعاقد مع شقيقه طارق ملاح وليس باسم ،الأمر الذي جعل البعض يعتقد بأن إدارة الحسين ربما أخطأت فيما بينهما.

كواليس الأندية 

• خاض المحترف الافريقي الجديد في صفوف نادي سحاب ،ديمبا دياكيتي تمرينه الأول مع الفريق اول من امس الثلاثاء تمهيدا للمشاركة الأولى أمام الوحدات يوم غد .

• بعثة فريق الجزيرة وصلت قبل قليل إلى مدينة العقبة استعدادا لمواجهة فريق المدينة لحسابات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين .

• فريقا سحاب والوحدات دخلآ مساء اليوم بمعسكر في احد فنادق العاصمة استعدادا للقاء الغد بدوري المحترفين.

• نادي الوحدات ينتظر وصول المالي أبو بكر ديارا خلال الساعات المقبلة للانضمام لصفوف الفريق… اللاعب وقع على كشوفات الفريق إلكترونيا حيث أكد مدير نشاط الكرة زياد شلباية في تصريحات لـ ” وطنا اليوم ”بأن تأشيرة دخول اللاعب قد صدرت يوم أمس.

محترف الحسين المالاوي لورانس شازيه