الفيصلي صدارة بجدارة.. والبلدوزر مابين المضي نحو اللقب وتعزيز الصفوف

13 يوليو 2022
الفيصلي صدارة بجدارة.. والبلدوزر مابين المضي نحو اللقب وتعزيز الصفوف

وطنا اليوم _ أحكم الفيصلي قبضته على صدارة دوري المحترفين، بعدما واصل إزاحة خصومه عن طريقه نحو اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ العام 2019، ليستمر في الصدارة لجولة جديدة، على أمل الحفاظ عليها قبل نهاية مرحلة الذهاب.

وشهدت الجولة العاشرة تغلب معان على سحاب (2-1)، وفوز الفيصلي على شباب الأردن (3-1)، وتعادل الجزيرة والسلط (2-2)، وخسارة الصريح من شباب العقبة (1-0)، وتفوق الوحدات على الحسين (1-0)، وتجاوز مغير السرحان لنظيره الرمثا (2-0).

صدارة عن جدارة

لم يتأثر الفيصلي بالعقوبة “الاتحادية” التي تعرض لها بنقل مواجهته أمام شباب الأردن خارج العاصمة، وواصل تقديم عروضه القوية وزاد من معاناة نظيره شباب الأردن بتكبيده الخسارة الثانية له على التوالي، بحضور جماهيره الوفية التي توافدت إلى ملعب اللقاء بهدف الشد من أزر اللاعبين للتغول أكثر بالصدارة.

ويقدم الزعيم منذ بقيادة البلدوزر المدرب جمال أبو عابد عروض ايجابية للغاية، حيث لم يتعرض الفريق لأي تعثر سوى التعادل مع الحسين اربد، ما انعكس ايجاباً على مدرجات شيخ الأندية الاردنية بأن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الوصول للقب الدوري، وذلك بعد أن أقنع فنيا أمام فرق منافسة على المقدمة.

وظهر لافتا استقرار أبو عابد على الأسماء في الخط الأمامي وإعادة الروح لبعض اللاعبين، ما عم بالفائدة على الفريق بشكل عام، ويجعله أمام فرصة الحفاظ على أكبر عدد من اللاعبين بسبب تحسن مستواهم، وتدعيم الصفوف بين المرحلتين أمر ضروري بعدد قليل من اللاعبين.

ثقة من جديد

وحصد لاعب الفريق المظلوم محمد العكش ثقة البلدوزر الذي أصبح يعول عليه في قيادة الخط الأمامي للفريق، بعد غياب طويل وجلوسه على مقاعد البدلاء سابقاً رغم انه يمتلك ما يخوله ارتداء قميص الفيصلي.

صفقات 

التوقعات تصب أن يتوجه الفيصلي بعد تسلم التقرير الفني من جمال أبو عابد، بعقد بعض الصفقات على الصعيد المحلي واللاعبين الأجانب بعد انتهاء المرحلة الاولى من بطولة الدوري، مما يمنح الفريق فرصة أكبر للمنافسة على اللقب والدفاع بشراسة عن لقب كأس الأردن.