بنك القاهرة عمان

تأجيل انتخابات الفيصلي .. تعميق للإنقسام وزيادة في الشرخ

6 يوليو 2022
تأجيل انتخابات الفيصلي .. تعميق للإنقسام وزيادة في الشرخ

وطنا اليوم  _ انشغل الشارع الفيصلاوي وخاصة أعضاء الهيئة العامة للنادي في الفترة الأخيرة بموعد انتخابات مجلس الإدارة القادم.

وطالب أعضاء في الهيئة العامة من وزارة الشباب الإسراع في إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي الفيصلي، وبالرغم من الاختلاف في توجهاتهم الانتخابية إلا أنهم يرون أن مصلحة الفيصلي تقتضي إجراؤها في أسرع وقت ممكن، لما سيسببه تأجيلها من تعميق للإنقسام داخل البيت الفيصلاوي وزرع للفتنة بين أعضاء الهيئة العامة وجر الجميع إلى أمور قد لا يحمد عقباها، خاصة مع وجود البيئة الخصبة لذلك، وكذلك تفعيل دورهم في محاسبة مجلس الإدارة عن أي تقصير يقع فيه.

مصدر داخل وزارة الشباب أكد على أن ملف الفيصلي حمل ثقيل وتعمل الوزارة على الانتهاء منه وإجراء الانتخابات بأسرع وقت ممكن، وكذلك تحرص على أن تخرج تلك الانتخابات بأجمل صورة.

وأشارت مصادر مطلعة داخل البيت الفيصلاوي، إلى أن تأجيل الانتخابات قد يؤدي إلى استقالة أو عدم التفرغ لعمل الإدارة المؤقتة الحالية من قبل بعض الأعضاء، لالتزامهم المسبق مع وظائفهم أو أعمالهم السابقة مما يؤدي إلى تقاطع وظيفي، خاصة إن مجيئهم للمؤقتة كان لتاريخ شبه معلوم وهو الأول من تشرين الأول.