منافسة طاحنة بين الفيصلي والحسين إربد

2 يوليو 2022
منافسة طاحنة بين الفيصلي والحسين إربد

وطنا اليوم _ ضمن مباريات الجولة الـ 9 من منافسات الدوري الأردني لكرة القدم، قسى الرمثا حامل اللقب على ضيفه معان، بعدما أكرم وفادته، بالفوز عليه 1/4 ليتقدم إلى المركز الـ 8 بعدما رفع رصيده للنقطة الـ 10 في حين بقي معان في مؤخرة الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند النقطة الـ 6

وقد سجل رباعية الرمثا هاشم الخالدي – حمزة الدردور – على عزايزة وبشار ذيابات، في حين وقع على هدف معان الوحيد أحمد منجد.

بدوره تقدم سحاب إلى المركز الـ 6 بعد أن عاد من ميدان شباب الأردن فائزاً 1/2، سجل هدفي سحاب محمد رازم ومحمود جمال، وسجل حمزة النعيم هدف شباب الأردن الوحيد، بهذا الفوز فقد رفع سحاب نقاطه للنقطة 13 فيما بقي الشباب رغم الهزيمة في المركز الـ 5 بـ 13 نقطة أيضاً.

إلى ذلك حقق الوحدات فوزاً مهماً على ضيفه الصريح 0/2، لكنه خسر جهود مدافع الدولي طارق خطاب، الذي خرج مصاباً بقطع في الرباط الصليبي، بعدما سجل هدف فريق الأول، تاركاً الهدف الثاني لفراس شلباية.

وتقدم الوحدات إلى المركز الـ 3 بـ 11 نقطة، بينما بقي الصريح تاسعاً بـ 7 نقاط.

كما حقق مغير السرحان الفوز على مضيفه الجزيرة، بهدف محترفه السوري سبيع الحموي، ليتقدم إلى المركز الـ 4 بـ 14 نقطة، مقابل تراجع الجزيرة المركز الـ 6 بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة.

وتختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة بمباراتين، يلتقي في الأولى السلط الـ 10 بـ 6 نقاط مع ضيفه الحسين إربد الوصيف بـ 16 نقطة، وستكون المباراة الأولى لمدربه السوري أيمن الحكيم.

فيما يحل الفيصلي المتصدر بـ 18 نقطة ضيفاً ثقيلاً على شباب العقبة الـ 7 برصيد 11 نقطة.