مصعب اللحام : الرمثا عشق لا يقدر بأي ثمن”.

24 مايو 2022
مصعب اللحام : الرمثا عشق لا يقدر بأي ثمن”.

وطنا اليوم  _ أكد النجم الدولي مصعب اللحام، تنازله عن 23 ألف دينار من مستحقاته المالية لدى ناديه السابق الرمثا.

 

وكان اللحام انتقل بداية الموسم الحالي لفريق الحسين إربد، حيث يلعب لأول مرة بمسيرته لفريق محلي غير الرمثا.

 

وقال اللحام في تصريحات صحفية : “الرمثا يمر بظروف مالية صعبة قد تنعكس على نتائجه في بطولة الدوري، لذلك وجدت أن الواجب يحتم علي التنازل عن 23 ألف دينار من مستحقاتي كدعم للنادي”.

 

وتابع اللحام: “لم أترك الرمثا لأسباب مالية كما أشيع بداية الموسم الحالي، بدليل أنني تنازلت عن 23 ألف دينار بهدف مساندة النادي الذي أفتخر به ما حييت، وقصة ارتباطي بهذا النادي أكبر من المال، هو عشق لا يقدر بأي ثمن”.

 

وأوضح اللحام: “للرمثا وجماهيره فضل كبير على مصعب اللحام، ففي هذا النادي تم اكتشاف موهبتي وصقلها ومن خلاله عرفت وانطلقت لعالم النجومية والاحتراف، ومهما قدمنا له لن نوفيه حقه علينا”.

 

وأردف: “أتمنى لفريق الرمثا استعادة نتائجه المميزة في المرحلة المقبلة وأدعو جماهيره الوفية للوقوف إلى جانبه في هذه المحنة، بما يعزز من فرصة العودة القوية”.

 

وختم اللحام حديثه بالقول: “نادي الرمثا يمر بظروف صعبة، وأتمنى من الجميع مساندته، بما يمكنه من التغلب على التحديات التي تواجهه”.

 

وكان اللحام قد ساهم مساهمة فاعلة مع الرمثا في الموسم الماضي بقيادته لإحراز لقب الدوري بعد غياب امتد ل “40” عاما، وخاض عدة تجارب احترافية في سنوات مضت في السعودية وقطر.