كلمة ملفتة لرئيس مجلس ادارة كابيتال بنك

26 أبريل 2022
كلمة ملفتة لرئيس مجلس ادارة كابيتال بنك

وطنا اليوم:ملفتة كلمة رئيس مجلس ادارة كابيتال بنك باسم خليل السالم في اعلان نتائج اعمال الربع الاول للبنك الذي يخطوا خطوات صاعدة تشهد لها الارقام على ارض الواقع ..

الملفت والمثير في كلمة السالم هو الرسائل الايجابية التي حملها النص لطمأنة جمهور المودعين والمهتمين على مدخراتهم او مستقبل ابناءهم خاصة ان الكلام لخبير اقتصادي ومالي واستثماري رفيع المستوى .

السالم اعتبر الارباح ليست ارقاما صماء بل مؤشر على تعافي الوضع الاقتصادي بعد ان اسدل الستار عن مرحلة الركود الطاريء ليس في الاردن وحسب انما في العالم اجمع .. كما اشار الخبير السالم الى نقطة هامة تعلقت بالتوظيف المحلي الكفؤ للادوات المالية والنقدية تجاوزت البلاد على حد قوله تحدي كورونا باقل الخسائر.

وضع السالم يده على جرح الازمة حينما اشر الى القائمة الطويلة من الاصلاحات الاقتصادية والمالية الهيكلية وما تمهده امام تحقيق التنمية الشاملة .. وثناء صندوق النقد الدولي على الاجراءات الوطنية في معالجة الطاريء والتكيف معه.

زاد السالم في رسالته الوطنية المسؤولة ان احتياطات البنك المركوي مريحة وتسير على نحو ايجابي الامر الذي اتاح لكابيتال بنك والمؤسسات المالية الاخرى التمدد والنجاح وضرب مثلا كيف استطاعت مؤسسته المالية المتقدمة الى ابرام اتفاقيات واصدار سندات والاستحواذ على بنوك.

خطاب السالم مليء بالتفاؤل والامل خاصة انه خرج من شخصية نظيفة لها باع في العمل المصرفي والثقة التي يتحلى بها اينما حل او ارتحل.عن موقع عمون