القريني: ليش هيك يا وحدات .. ؟؟

16 أبريل 2022
القريني: ليش هيك يا وحدات .. ؟؟

 

وطنا اليوم – في حديث للمعلق الرياضي عثمان حول ماحدث من خسارة قاسية لفريق الوحدات امام السد القطري حيث قال القريني في حديث لوطنا اليوم تحت عنوان :

ليش هيك يا وحدات .. ؟؟
بعد أن تقدم الوحدات مع ختام الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد .. يسلم نفسه بدون أي سابق إنذار ومن فعلة يديه لنظيره السد جراء ” خلطة ” غريبة في عمق منطقة الإرتكاز .. حذرنا منها بسرعة .. بخروج أحمد ثائر ولا ندري هل أصيب أم طلب تبديله وإن كان لإيٍ من السببين .. كان يمكن أن يكون خالد عصام أو سريوه .. مع الإبقاء على ” رتم ” الهجوم المتوازن .. دون ترك هذا الفراغ الإستراتيجي أمام فوهة مرمانا .. جعلت السد يهيمن بالمطلق ويصل مرمى عبد الستار بسهولة تامة .. مع تعدد الثغرات في أطرافنا خاصة في الميمنة التي صال وجال من خلالها أكرم عفيف .. !! .
واضاف القريني السد ” بغمضة عين ” سجل هدفين متتاليين وأنقذ مثلهما عبد الستار وتحديدا لأكرم الذي عمل الذي عليه بعد مجهود كبير .. فكان تبديله في الوقت المناسب .. !! .
الوحدات لم يغعل أي شئ يذكر في الشوط الثاني .. على الرغم من بعض المناوشات وزاد الأمر سوءا المعاناة من ضعف المردود البدني الذي أضحى نقطة مقتل الوحدات .. !! .
شوط ثاني ” تعيس ” للوحدات .. جراء عدم القراءة الجيدة والتعامل بذكاء في كيفية المحافظة على النتيجة لا بل تعزيزها مع سوء اللياقة البدنية .. !! .
مبروك للسد الفوز 5/2 وهاردلك للوحدات الذي رغم ” الغصة ” والخسارة الثقيلة إلا أننا معاك معاك .. مهما صار .. فأنت في عقلنا وقلبنا ..
رتبوا اوراقكم من جديد .. !! .
شكرا لحارسنا احمد عبد الستار الذي ذاد عن مرماه ببسالة ولولاه لكانت النتيجة فوق الستة .. فقط من خلال الشوط الثاني .. !! .
من وجهة نظركم ..
* أسباب هذا الإنقلاب في المستوى والنتيجة .. ؟؟ .
* ما هي أسباب الخسارة .. ؟؟ .
* ما هو الحل .. ؟؟ .