انترناشونال هاوس ونشامى الاردن يوقعان اتفاقية رعاية عمان

15 أبريل 2022
انترناشونال هاوس ونشامى الاردن يوقعان اتفاقية رعاية عمان

وطنا اليوم – وقع نادي نشامى الاردن لكرة القدم ومؤسسة “انترناشونال هاوسInternational House “عقد رعاية جديد للموسم الكروي 2022..
وتشكل هذه الاتفاقية اضافة جديدة الى قائمة رعاة “نشامى الاردن” من المؤسسات الوطنية والعربية.
مدير عام انترناشونال هاوس “؛ طارق الحاج قال: ان مؤسسته تنشط في قطاع التعليم الدولي
وتتواجد فروعها في مختلف دول العالم . حيث تختص في تعليم اللغات الاجنبية. وتسعى لبناء شراكات مع المؤسسات التعليمية والرياضية ودعم الشباب وتطوير مهاراتهم الذهنية واللغوية ومساعدتهم في الاستفادة من الفرص؛ وان لا تقف اللغة حاجزا امامهم بقدر ماتكون اضافة نوعية ومعززة .
من جهته قال مدير عام نادي نشامى الاردن يوسف المحاميد؛:ان النادي يسعي من خلال شراكته مع” انتر ناشونال هاوس” ليكون
اللاعب بالاضافة الى الاهتمام بصحته البدنية ولياقته ومهاراته؛ مثقفا. وتمكينه من عدة لغات في مقدمتها الالمانية والفرنسية والتركية
الى جانب الانجليزية .
لما لذلك من مردود على تحصيله العلمي والاكاديمي.. وتسهيل مهامه وتواصله مع العالم الاحترافي في الرياضة وكرة القدم تحديدا وزيادة المشاركات وبخاصة الدولية منها..
واضاف انها فرصة نوعية؛ وتأتي في اطار خطط النادي وبرامجه المستقبلية،وتسبق مشاركته محليا في الدوري الاردني لكرة القدم تحت سن 15 Un15.. ومعسكره التدريبي في بطولات شبابية في اوروبا الصيف المقبل.
ومقدما الشكر والتقدير للمؤسسات الداعمة والرعاة والاعلام داعيا الى الاستثمار في الشباب وتطوير قدراتهم واهمية الاستمرار وديمومة هذه الجهود.