ختام فعاليات دورة الاستقلال العشرين غداً

30 مارس 2022
ختام فعاليات دورة الاستقلال العشرين غداً

وطنا اليوم:ضمن فعاليات الدورة الرياضية العشرين للمدارس الأردنية ” الاستقلال”، اختتمت اليوم الأربعاء بطولة كرة السلة 3*3 للطالبات بفوز مديرية عمان على ناعور بنتيجة 15 مقابل 7، والجامعة على اربد بنتيجة 15 مقابل 6، واربد على  ناعور بنتيجة 9 مقابل 4، و عمان على الجامعة بنتيجة 21 مقابل 6، وحصل على المركز الأول قصبة عمان، والمركز الثاني لواء الجامعة، والمركز الثالث قصبة اربد.
وفي بطولة خماسي كرة القدم للطلاب، كانت النتائج كما يلي: تعادلت مديرية الزرقاء الثانية مع مديرية جرش 3 مقابل3 في مباراة النصف نهائي وفازت جرش على الزرقاء الثانية بركلات الترجيح 6 مقابل5 ، وفازت الزرقاء الأولى على الجامعة بنتيجة 4 مقابل 1، ليتأهل إلى تحديد المراكز الزرقاء الثانية مع الجامعة على المركز الثالث والرابع، والزرقاء الأولى مع جرش على المركز الأول والثاني.
في بطولة كرة اليد للطلاب، فازت مديرية اربد على مديرية وادي السير بنتيجة 27 مقابل 20، والسلط على مديرية بني كنانة بنتيجة 33 مقابل 32، ليتأهل إلى تحديد المراكز وادي السير مع بني كنانة على المركز الثالث والرابع، واربد مع السلط على المركز الأول والثاني.  
في بطولة كرة السلة للطلاب، فازت مديرية اربد على عمان بنتيجة 42 مقابل 30، والجامعة على ماركا بنتيجة 39 مقابل 24، ليتأهل إلى تحديد المراكز ماركا مع عمان على المركز الثالث والرابع، واربد مع الجامعة على المركز الأول والثاني.  
بطولة كرة الطائرة للطلاب، فازت مديرية السلط على الزرقاء الأولى بنتيجة 2 مقابل 1، و ماركا على بني عبيد بنتيجة 2 مقابل 0، ليتأهل إلى تحديد المراكز الزرقاء الأولى مع بني عبيد على المركز الثالث والرابع، وماركا مع السلط على المركز الأول والثاني.  
وتختتم يوم غد الخميس بطولة خماسي كرة القدم للطلاب على ملاعب كلية الحسين، وبطولة كرة اليد في صالة تلاع العلي، وبطولة كرة السلة في صالة الأمير حمزة، وبطولة كرة الطائرة في قصر الرياضة.