مصر تواجه السنغال الساعة 7 مساء.. و3 قنوات مفتوحة تنقل المباراة

29 مارس 2022
مصر تواجه السنغال الساعة 7 مساء.. و3 قنوات مفتوحة تنقل المباراة

 

 

وطنا اليوم  –  سيكون منتخب مصر مساء اليوم الثلاثاء محل الأنظار والعيون من كل أنحاء العالم حينما يخوض المباراة الفاصلة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، أمام نظيره منتخب السنغال القوي بكوكبة نجومه في الملاعب الأوروبية.

 

وتمثل المباراة حلما كبيرًا وغالياً للمنتخبين مصر والسنغال بعدما تواجدا معاً أيضاً في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولكن القرعة هذه المرة أوقعت منتخبي مصر والسنغال معاً في مباراة فاصلة ستحرم المونديال من أحدهما.

 

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب السنغال بهدف للاشيء في مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز أو التعادل في مباراة اليوم مع أسود التيرانجا من أجل حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم بعدما ربح الجولة الأولى في مباراة الذهاب في القاهرة.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الساعة السابعة مساءا 7:00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم نقل مباراة مصر والسنغال مساء اليوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية التي أعلنت منذ فترة حصولها على حقوق بث المباراة.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت الرياضية 1 المباراة بين مصر والسنغال.

 

كما تنقل قناة أون تايم سبورت الرياضية 2 المباراة بين مصر والسنغال مساء اليوم الثلاثاء في السابعة مساء.

 

قناة جديدة تنقل مباراة مصر والسنغال

كما أعلنت قناة الرياضية السعودية الثالثة SSC3 HD عن قيامها أيضاً ببث مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.