الوحدات يواصل البحث ويفاوض جزائري .. اتحاد الكرة يوقع اتفاقية .. الريالات ” مش للبيع” .. شلباية ينفي

20 مارس 2022
الوحدات يواصل البحث ويفاوض جزائري .. اتحاد الكرة يوقع اتفاقية .. الريالات ” مش للبيع” .. شلباية ينفي

محمد عربيات

وطنا نيوز _ لا زالت عدسة وطنا نيوز تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

سليم خير : الريالات مش للبيع

قال سليم خير، رئيس نادي شباب الأردن، أن اللاعب وسيم الريالات باقي في صفوف شباب الاردن حتى نهاية عقده.

و اكد ” خير” في حديث لـ “وطنا نيوز”، أن اللاعب وسيم الريالات ” مش للبيع” نظراً لحاجته في صفوف الفريق، حيث يعتبر الريالات مكسب لأي فريق.

يشار إلى أن النادي الفيصلي، كان قد أبدى اهتمامه في التعاقد مع اللاعب وسيم الريالات خلال الأشهر الماضية قبل أن تصل المفاوضات إلى طريق مسدود ، وسط مطالبة من جماهير النادي الفيصلي من إدارة النادي مؤخراً بالتعاقد مع الريالات، نظراً لضيق الوقت في استقطاب صانع العاب في الفترة الحالية.

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية مع التلفزيون الاردني 

وقع الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال اليومين الماضيين، اتفاقية مع التلفزيون الاردني، لنقل مباريات الموسم الكروي 2022 .

حيث تم الاتفاق بين الطرفين على التفاصيل، وسيتم تسليم ريع التلفزيون الاردني على دفعات لأندية المحترفين، من قبل اتحاد الكرة، كما حدث في المواسم ألسابقة.

كيال ينتظر إجراء عملية جراحية

ينتظر لاعب نادي الجزيرة، محمد كيال قرار نادي الجزيرة، المتمثل، بإجراء عملية جراحية، بعد ثبوت إصابته يوم أمس بتمزق بالرباط الصليبي.

و وفق المعلومات لـ “وطنا نيوز”، فإن نادي الجزيرة سيتكفل بإجراء عملية جراحية للاعب على نفقة النادي، وينتظر اللاعب تأمين المبلغ من قبل إدارة النادي.

الوحدات يواصل البحث ويفاوض جزائري 

قال مصدر مطلع ان نادي الوحدات دخل في مفاوضات خلال الساعات القليله الماضية مع مدرب جزائري ، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الاول.

و وفق المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسم المدرب، ان الوحدات اقترب من حسم هوية المدير الفني، وربما يتم الإعلان عن هوية المدير الفني خلال ال 48 ساعة القادمة.

يشار إلى أن الوحدات تواصل مع العديد من المدربين منذ اقالة البرازيلي فييرا وكان ابرزهم طارق جرايا و ماهر البحري و حسام السيد و شهاب الليلي ، ويحبث الوحدات عن مدرب سبق وأن عمل في الأردن، ولديه معرفة بالكرة الاردنية، على اعتبار أن هذا الأمر قد يوفر الوقت و الجهد لنظرا لضيق الوقت، قبل الاستحقاق الخارجي.

لاعبو الحسين ينتظرون صرف رواتبهم

ينتظر لاعبين نادي الحسين اربد، صرف رواتبهم الشهرية، خلال اليومين القادمين.

و وفق المعلومات، فإن اللاعبين يواصلون اتصالاتهم مع اللجنة المؤقتة للنادي، أملاً بالحصول على رواتبهم قبل بداية شهر رمضان المبارك.

شلباية ينفي ينفي الاتفاق مع السيد

نفى مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات ، زياد شلباية، عن اتفاق إدارة النادي ، مع المدرب السوري حسام السيد.

وبين شلباية في حديث لـ “وطنا نيوز” من فلسطين ، أن لا صحة لما يتم تداوله حول اتفاق الوحدات مع السيد، مشيراً إلى أن الكابتن رأفت علي هو من سيقود الفريق لحين التعاقد مع مدرب، لافتاً إلى أن الوحدات لم يتوصل إلى أي اتفاق مع أي مدرب حتى الان.

• احد اندية المحترفين، في حديثه لـ وطنا نيوز، أشار بأن اتحاد الكرة، لم يرسل للاندية مبلغ ريع الجماهير من بطولة درع الاتحاد حتى الان … مشيراً إلى أنه من المفترض أن تتسلم الأندية هذه المبالغ منذ الاسبوع الماضي.

• أحاديث تدور في اروقة الأندية، أن اتحاد الكرة بصدد صرف مبلغ 15 الف دينار، لكل نادي من اندية المحترفين، كدعم من اتحاد الكرة للاندية… المعلومات تشير إلى هذا الدعم لا يتعلق بدفعات الراعي الجديد للبطولات.

• نادي شباب العقبة، يفسخ عقد المحترف الجزائري رياض عديودي، لعدم رضى الجهاز الفني على مستواه ، وكان اللاعب قد خضع للتجربة مؤخراً في بطولة درع الاتحاد.

• نادي الجزيرة، كان اقد اتفق مع عدد من الشركات لتقديم الرعاية للنادي، خلال الفترة القصيرة الماضية، وكان بصدد البدء بإجراءات التسوية المالية مع اللاعبين الذين تقدموا بشكوى رسمية ضد النادي …. لكن النادي فوجئ بانسحاب الشركات الراعية.