جامعة فيلالفيا تنظم مهرجان الأغنية الوطنية للجامعات الأردنية‎‎

18 مارس 2022
جامعة فيلالفيا تنظم مهرجان الأغنية الوطنية للجامعات الأردنية‎‎

وطنا اليوم:ضمن احتفالات جامعة فيلادلفيا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ويوم الوفاء والبيعة وذكرى يوم الكرامة، رعى الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي رئيس الجامعة بالوكالة مهرجان الأغنية الوطنية التاسع عشر للجامعات الأردنية الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بمشاركة فرق كورال كل من جامعات (فيلادلفيا، اليرموك، إربد الأهلية، الزرقاء الخاصة، الشرق الأوسط).

 وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كلمة ترحيبية، قال فيها أن تنظيم هذا المهرجان في رحاب جامعة فيلادلفيا يجسد الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية، ومدى اهتمام الجامعة وحرصها على توثيق العلاقة مع جميع الجامعات الأردنية لإغناء التواصل بين الجامعات والكشف عن مواهب الطلبة وصقلها. كما أنه يساعد في إبراز الطاقات الفنية والموسيقية والغنائية وينمى إبداعات الموهوبين من الطلبة، ويغرس روح الانتماء لديهم. 

وتضمن المهرجان عروضًا لأغانٍ وطنية قدمتها فرق الكورال في الجامعات المشاركة نالت استحسان الحضور الذي تفاعل معها.

حضر المهرجان الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة. وفي ختام الحفل قدم الدكتور رئيس الجامعة دروعًا تكريمية لفرق الكورال المشاركة في المهرجان.