جامعة البترا ومجموعة صيدليات حكاية توقعان اتفاقية تعاون للتدريب الصيدلاني

13 مارس 2022
جامعة البترا ومجموعة صيدليات حكاية توقعان اتفاقية تعاون للتدريب الصيدلاني

وطنا اليوم:وقعت كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة البترا اتفاقية تعاون في مجال التدريب الصيدلاني مع مجموعة صيدليات حكاية، ووقع الاتفاقية من جانب جامعة البترا عميد كلية الصيدلة الدكتور إبراهيم الأدهم وعن صيدليات حكاية نائب المدير العام الدكتور أحمد الخطيب.
أكد الأدهم أن الاتفاقية توفر فرصة التدريب لطلبة الجامعة، وتزويدهم بخبرات ومهارات عملية تزيد من قدرتهم التنافسية في سوق العمل من جهة، وتصقل مهاراتهم وتعزز معارفهم العلمية من جهة أخرى.
وأضاف الأدهم أن الاتفاقية تعزز تعاون الجامعة مع مختلف مؤسسات المجتمع وتسهم في توفير فرص التدريب لطلبة كلية الصيدلة، وتؤدي إلى تحسين مخرجات التعليم في الكلية بما يتوائم مع متطلبات سوق العمل، وخاصة في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا والتي أثرت على التدريب العملي في الكليات العلمية.
حضر توقيع الاتفاقية نائب عميد كلية الصيدلة الدكتور إياد الملاح، ورئيس قسم الأدوية الدكتور قاسم عبد الله ومساعدة العميد لشؤون الاعتماد الدولي الدكتورة روان العجيلات، ومساعد العميد لشؤون الجودة والتدريب الدكتور أنس خليل، ومساعدة التدريس لشؤون تدريب الصيدليات الدكتور ديالا العباسي، ومن مجموعة صيدليات حكاية مديرة العمليات في مجموعة صيدليات حكاية الدكتورة رانيا نويران