اتفاقية بين زين الأردن وانفوبيب لتقديم حلول تقنية مبتكرة في الأردن

5 مارس 2022
اتفاقية بين زين الأردن وانفوبيب لتقديم حلول تقنية مبتكرة في الأردن

وطنا اليوم -وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “انفوبيب” المتخصصة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية، لتقوم بموجبها “انفوبيب” بتوفير حلول تقنية ورقمية تعتمد على الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء.

وبحسب بيان لشركة زين، تم توقيع الاتفاقية على هامش المعرض والمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلّة 2022، حيث وقعها عن شركة زين الأردن الرئيس التنفيذي فهد الجاسم، وعن شركة انفوبيب رئيسها التنفيذي سيلفيو كوتيك.
وستُوفّر منصة انفوبيب لشركة زين منصة موحّدة تشتمل على روبوت محادثة مدعّم بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومصمم لمحاكاة التواصل البشري، ومركز اتصال سحابي رقمي ونظام متكامل لخدمة العملاء بشكل متطوّر، الأمر الذي سيتيح لشركة زين طرح وتوفير حلول اتصالات متقدّمة للارتقاء بتجربة العملاء الرقمية الاستثنائية والسلسة عبر جميع القنوات المتعددة التي تستخدمها الشركة لخدمة عملائها، مثل تطبيقات الرسائل القصيرة والصوت والبريد الإلكتروني وتطبيقات المحادثة الحديثة.
كما ستتيح زين عبر هذه الخدمة لزبائنها من قطاع الأعمال في الأردن إمكانية التعرّف على احتياجات العملاء وتقديم ردود دقيقة على استفساراتهم مباشرةّ بشكل آمن وبوقت أقصر عبر منصة اتصال سحابية موحّدة ومتكاملة، تعمل على أتمتة وتوثيق بيانات العملاء.
وثمن كوتيك، اختيار منصة انفوبيب الكاملة للاتصالات السحابية لربط العلامات التجارية في الأردن بعملائها بعد أن أصبحت التفاعلات عن بُعد هي القاعدة في حوسبة المؤسسات.