علي حسن يستمر في تحقيق حلمه في منصة تداول الأسهم الموثوقة إيفست

2 مارس 2022
علي حسن يستمر في تحقيق حلمه في منصة تداول الأسهم الموثوقة إيفست

وطنا اليوم:قام السيد علي حسن بتسخير كل سنوات الخبرة الخاصة به من أجل توفير منصة تداول الأسهم الموثوقة للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمكن خلال سنة 2021 من تحقيق أهداف كبيرة، ليؤكد على استمراريته في تحقيق المزيد خلال هذه السنة.

انجازات عام 2021

دائمًا ما يقول السيد علي حسن أن الأرقام تحسم، ليتمكن بذلك من تحقيق أرقام كبيرة وسباقة لمنصة التداول إيفست، والتي تتلخص فيما يلي:

  • في شهر يناير من عام 2021: قررت منصة إيفست أن تعتمد عمولة تداول الأسهم على منصتها (صفر) إلى الأبد. 
  • في شهر فبراير: قامت إيفست بتوفير حسابات تداول إسلامية، وذلك نزولًا لطلب العملاء في توفير حسابات تداول تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. 
  • في شهر آذار: تم إطلاق أكاديمية التداول من إيفست، والتي جاءت فكرتها من ضرورة تعظيم المعرفة من أجل تعظيم الثروة. أكاديمية إيفيست عبارة عن أداة تعليمية مجانية 100%، والتي تعمل على تعليم مهارات تداول جديدة وتطوير استراتيجيات تداول لكل من المبتدئين والمحترفين. 
  • في شهر أبريل: عملت المنصة على إطلاق تطبيق إيفست للحواسيب. حيث أطلقت إيفست تطبيقها الذي يمكن تشغيله على أجهزة الحاسوب، مما منح المستخدمين تجربة تداول متخصصة ذات سلاسة وسهولة. 
  • في شهر مايو: أطلقت إيفست تطبيقها الذي يمكن تشغيله على الهواتف المحمولة، والذي يعمل بنظامي آبل وأندرويد، مما جعل تجربة التداول مع إيفست غاية في السهولة. يمتاز هذا التطبيق بكامل المواصفات لتتمكن من التداول بسرعة أينما كنت.
  • في شهر سبتمبر: شاركت منصة إيفست في فوريكس إكسبو 2021 الذي أقيم في مدينة دبي، حيث تم الاحتفاء بنجاح إيفست من خلال تكريمها في فعالية فوريكس إكسبو 2021 ومنحها جائزة “منصة التداول الأسرع نموا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. 
  • في نهاية سنة 2021: قامت منصة إيفست بإطلاق العملات الرقمية المشفرة وسلال الأصول الاستثمارية. 

أخطاء يجب تجنبها خلال التداول

من خبرة علي حسن الكبيرة في مجال التداول، وبسبب حبه في نشر المعرفة، قام بتطوير منصة تداول إيفست أون لاين،  والتي تقدم خدماتها للمتداولين مع قسم المقالات التي تحتوي على أهم المعلومات حول التداول.
تعرف معنا على أهم الأخطاء التي يحذر السيد علي حسن من الوقوع فيها خلال التداول:

1- اختيار الأسهم ذات الخطورة العالية

يحذر السيد علي حسن من اختيار الأسهم ذات الخطورة العالية في عمليات التداول، فعلى الرغم من أن هذه الأسهم يمكن أن يكون لها أرباح أكبر، ولكنها محفوفة بالمخاطر أيضًا. هذا يعني أن خسائر هذا النوع من الأسهم كبير جدًا أيضًا، الأمر الذي قد يعرضك إلى خسائر فادحة.

2- عمليات تداول كثيرة

يلجأ البعض إلى القيام بعمليات تداول كثيرة في فترة زمنية قصيرة، لكن عمليات التداول قصيرة المدى قد لا تجني لك الأرباح المطلوبة.

حاول اختيار عمليات التداول طويلة الأمد والتي تعود عليك بأرباح كبيرة لاحقًا.

3- اقتراض المال

إن كنت ترغب بالتداول لكنك تفتقر إلى المال، قد تضطر إلى الاقتراض من العائلة أو الأصدقاء من أجل القيام بذلك.

إن كنت هذا الشخص فعليك التوقف فورًا! لا تقم أبدًا بالاقتراض من أجل الدخول في عالم التداول، فذلك قد يعرضك لخسارة أموال الآخرين والتي من الصعب أن تقوم بتعويضها.

4- استخدام عن الرافعة المالية

وهو ممارسة الاقتراض الأموال من البنك لزيادة استثماراتك. على الرغم من أن الرافعة المالية تترك لك مجالًا أكبر للتداول وتزيد من فرص الربح لكنها أيضًا تعاظم من فرص الخسارة! تعرف على المزيد من التفاصيل عن الرافعة المالية عبر موقع yaaqen.

5- عدم البحث عن الشركة قبل البدء بالاستثمار

قبل أن تقوم بأي تداول من الضروري بأن تقرأ عن الشركة وتعرف المعلومات حولها، فهذا من شأنه أن يساعدك في اتخاذ قرار التداول بشكل عقلاني ومبني على حقائق وأرقام.

للأسف يقوم الكثير من المتداولين باللحاق بالأخبار والشائعات والاعتماد عليها في عمليات التداول الخاصة بهم دون التحقق من الشركة أصلًا.