بعد الحجز على أموال النادي الهويدي يطالب بتشكيل لجنة تحقيق من الهيئة العامة للنادي الفيصلي

27 فبراير 2022
بعد الحجز على أموال النادي الهويدي يطالب بتشكيل لجنة تحقيق من الهيئة العامة للنادي الفيصلي

وطنا نيوز _ اعتبر عضو الهيئة العامة في النادي الفيصلي فادي الهويدي ان خبر الحجز على النادي الفيصلي هو خبر صادم مؤكداً ان القضية في طريقها إلى الحل خلال الأيام القادمة.

وأوضح الهويدي خلال استضافته عبر نشامى اف ام ان القضية هي شيكات قديمة لاحد أعضاء مجلس الإدارة وتم تجييرها لأشخاص اخرين قاموا في العام 2019 برفع دعاوى قضائية بحق الفيصلي للمطالبة بهذه المبالغ وجاء امر الحجز على النادي خلال الأسبوع الأول من استلام اللجنة المؤقتة برئاسة المهندس نضال الحديد لإدارة النادي.

وبين الهويدي ان مفاوضات جرت لدفع مبلغ 20 ألف دينار كدفعة أولى وتقسيط المبلغ بواقع خمسة ألاف دينار شهرياً إلا ان هذه المساعي لم تكلل بالنجاح.

وأضاف الهويدي ان عدداً كبيراً من أعضاء الهيئة العامة بما فيهم رئيس اللجنة المستقيل نضال الحديد وجهوا الاتهام لاحد أعضاء مجلس الإدارة بوقوفه خلف هذه الأزمة وهو الأمر الذي نفاه عضو الإدارة مؤكداً ان هذه الشيكات قديمة وتم تجييرها لأخرين بعلم الإدارة السابقة في العام 2018.

واعتبر الهويدي ان توقيت الحجز يعتبر حساساً للغاية خاصةً انه جاء مع بداية الموسم الكروي واستلام لجنة مؤقتة لإدارة النادي، مطالباً بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة تشكل من قبل أعضاء الهيئة العامة للتحقيق بهذه القضية ومعرفة من يقف ورائها وفصل أي شخص من الهيئة العامة له يد في هذا الامر.

واشار الهويدي أن قيام عدد من المرشحين بإعلان ترشحهم لرئاسة النادي بوقت مبكر وقبل الانتخابات بفترة طويلة سبب إرباكاً للنادي، ولفت ان أعضاء الهيئة العامة لن يقبلوا ببقاء وضع النادي بهذا الشكل وانهم قادرون على حل هذه القضية في قادم الأيام.