فتح باب تقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء

13 فبراير 2022
فتح باب تقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء

وطنا اليوم:كشف مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، موعد فتح باب تقديم طلبات القبول الموحد الإلكترونية.
وقال اليوم الأحد، إن عملية تقديم طلبات القبول الموحد لخريجي دورة الثانوية العامة/ التكميلية الحالية، ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل.
وكان قد صرح في وقت سابق، أنه سيتم إطلاق، مطلع الأسبوع الجاري، موقعا إلكترونيا محدثاً بجميع البيانات والمعلومات التي يحتاج إليها الطلبة للتقدم بطلبات قبول موحد للجامعات الأردنية الرسمية للفصل الدراسي الثاني 2021 / 2022.
ودعا الخطيب جميع الطلبة الناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامة الأردنية للدورة التكميلية للمسارعة في الحصول على جرعتي مطعوم كورونا؛ للتمكن من دخول الحرم الجامعي واستكمال إجراءات التسجيل بعد إعلان الوحدة لأسماء الطلبة المرشحين للقبول.
وذكّر بأن بدء التدريس في الجامعات والكليات الرسمية سيكون بتاريخ 27 / 2 / 2022 في حين أن بدء التدريس في الجامعات والكليات الخاصة سيكون بتاريخ 6 / 3 / 2022.
وأكد أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (35) فإنه لن يسمح لأي طالب غير حاصل على جرعتي المطعوم بدخول الحرم الجامعي لأي جامعة أو كلية جامعية رسمية أو خاصة