بنك القاهرة عمان

الرباط الصليبي يحرم الفيصلي من المحترف الانجليزي الوحدات يجتمع مع اتحاد الكرة والجزيرة يبدأ بإجراءات التسوية المالية

4 فبراير 2022
الرباط الصليبي يحرم الفيصلي من المحترف الانجليزي الوحدات يجتمع مع اتحاد الكرة والجزيرة يبدأ بإجراءات التسوية المالية

محمد ماهر عربيات 

وطنا نيوز _ لا زالت عدسة وطنا نيوز تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

 

الرباط الصليبي يحرم الفيصلي من الانجليزي أرابا

قال مصدر مطلع في النادي الفيصلي، أن المحترف الانجليزي حيكم أرابا، يعاني من إصابة الرباط الصليبي و عدة مشاكل في الركبة.

و وفق المصدر في حديثه لـ “وطنا نيوز” فإنه عند إجراء الفحوصات الطبية قبل امس، تبين إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي قبل عدة سنوات بالإضافة إلى خشونة في الركبة وعدة إصابات أخرى في منطقة الركبة.

الوحدات يجتمع مع اتحاد الكرة 

اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات مع الاتحاد الاردني لكرة القدم، يوم أمس الخميس، بهدف التنسيق مع اتحاد الكرة حول موعد المعسكر التدريبي لفريق الوحدات المقرر إقامته في الأمارات.

ويأتي المعسكر التدريبي للنادي قبل انطلاق بطولة دوري أبطال آسيا، ويامل الوحدات بتحقيق الفايدة المرجوة من المعسكر، بمشاركة جميع لاعبي الفريق خاصةً لاعبي المنتخبات الوطنية.

إصابة اللاعب فادي الناطور بفيروس كورونا

اصيب لاعب نادي سحاب، فادي الناطور بفيروس كورونا، خلال اليومين الماضيين.

وبحسب مصادر من نادي سحاب، فإن الفريق أجرى الفحوصات الطبية، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يعود المدير الفني لـنادي سحاب، جمال محمود يوم غد السبت للاشراف على تدريبات الفريق، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

الجزيرة بدأ باجراءات التسوية المالية 

قال امين سر نادي الجزيرة، منعم الفاخوري، أن النادي بدأ باجراءات التسوية المالية، مع عدد من اللاعبين الذين قدموا شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الفترة الماضية ، والتي تسببت بحرمان النادي من تسجيل اللاعبين.

وبين الفاخوري لـ “وطنا نيوز” أن النادي تواصل مع اللاعب الفلسطيني اسلام البطران بالإضافة إلى اللاعب السوري مارديك مارديكيان، على أمل الوصول إلى اتفاق من أجل إجراء تسوية مالية.

وأضاف الفاخوري ان هناك خمسة قضايا يسعى النادي إلى حلها من أجل رفع عقوبة تسجيل اللاعبين وهم اربعة لاعبين بالإضافة إلى المدرب التونسي السابق شهاب الليلي.

الفيصلي يكشف عن اللاعبين المغادرين 

يسعى الجهاز الفني للنادي الفيصلي بإقامة مبارتين وديتين خلال الأسبوع القادم، للوقوف على جاهزية الفريق قبل خوض منافسات بطولة درع الاتحاد.

وفق المعلومات لـ “وطنا نيوز” فإنه من المنتظر أن يكشف الجهاز الفني للفريق، عن هوية اللاعبين المنوي اعارتهم او الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.

الفاخوري يغادر إلى البحرين 

يغادر امين سر نادي الجزيرة، منعم الفاخوري، يوم بعد غد الأحد ، إلى مملكة البحرين، تمهيداً للمشاركة في دورات تأهيل المراقبين للدوري البحريني.

و سيشارك الفاخوري في ثلاثة دورات، بحضور 75 مشارك ، بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

• عضو مجلس إدارة نادي سحاب، سمير الطهراوي، قرر خوض انتخابات البلدية عن منطقة سحاب.

• نادي الحسين اربد يواجه الجزيرة يوم الاثنين ، في مباراة ودية استعدادية على معلب الأخير.

•نادي الوحدات، يعقد مؤتمراً صحفياً، يوم غد السبت في مقر النادي، لتقديم المدير الفني لفريق كرة القدم، البرازيلي فييرا