بنك القاهرة عمان

العجلوني يتفقد أعمال إعادة تَأهيل مبنى سكن الطالبات وإنشاء سكن العمال في كلية الشوبك الجامعية والممول بمبادرة ملكية. سامية

13 يناير 2022
العجلوني يتفقد أعمال إعادة تَأهيل مبنى سكن الطالبات وإنشاء سكن العمال في كلية الشوبك الجامعية والممول بمبادرة ملكية. سامية

وطنا اليوم – تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني اليوم مشاريع المبادرات الملكية السامية في كلية الشوبك الجامعية وخاصة مشروع إعادة تأهيل مبنى سكن الطالبات في الكلية والذي يتسع ل ١٨٠ طالبة، حيث اوعز العجلوني للقائمين على تنفيذ هذا العطاء بسرعة الإنجاز حتى يتاح لطالبات الكلية الاستفادة من خدمات السكن بعد تأثيثه وتجهيزه بما يليق ببناتنا الطالبات وليكون جاهزا مع نهاية شهر نيسان المقبل بإذن الله.
كما تفقد الدكتور العجلوني مشروع مسارح الأبقار والمحلب الآلي.
وقدم الدكتور العجلوني الشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وفريق المبادرات الملكية الذي مول عطاءات هذه المشاريع.
كما التقى الدكتور العجلوني أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور عوده مراد، حيث استمع الى أبرز احتياجاتهم الوظيفية وملاحظاتهم على عدد من التعليمات والأنظمة في الجامعة.
وأكد العجلوني ان العمل جار حاليا على دراسة كافة الملاحظات التي تردنا من الميدان ونعمل على دراستها بالشكل القانوني ليتم السير بإجراءات تعديل بعض المواد في نظام العاملين ونظام أعضاء الهيئة التدريسية.
وقدم عميد واسرة الكلية الشكر والتقدير لرئيس الجامعة لتجميده المادة ٦٦ من نظام أعضاء الهيئة الإدارية والتي تحقق الامن الوظيفي للموظفين وتحفيز الموظفين على العمل بإخلاص وتفان.

IMG 20220112 WA0282 - وطنا نيوز

IMG 20220112 WA0279 - وطنا نيوز

IMG 20220112 WA0280 - وطنا نيوز

IMG 20220112 WA0281 - وطنا نيوز