اسباب فشل توقيع ” شرارة” للرمثا

29 ديسمبر 2021
اسباب فشل توقيع ” شرارة” للرمثا

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم _ لم يكتب لإدارة الرمثا فجر اليوم الأربعاء، حسم صفقة الدولي محمد أبو زريق ” شرارة” الذي غادر النادي دون توقيع العقد.

 

و بحسب مصدر مقرب من نادي الرمثا في حديثه لـ “وطنا اليوم” ، فإن القصة بدات عندما حضرت إدارة النادي، في المنزل اللاعب في اليومين الماضيين، وتم الأتفاق على تجديد عقده لموسمين مقابل 80 الف دينار اردني.

 

وحضر اللاعب يوم أمس الثلاثاء، إلى مقر النادي الساعة من أجل التوقيع وفق ما كان متفق عليه السابعة مساءاً، وانتظر حتى الساعة العاشرة ليلاً.

 

واشار المصدر ،أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا متواجدين في مقر النادي، تحدثوا ان لايوجد لهم صلاحيات بالتوقيع مع اللاعب، الأمر الذي آثار غضب اللاعب و شقيقه، ليمنح شرارة مهلة لإدارة النادي حتى الساعة 12 للتوقيع والا سيكون لاعباً حراً .

 

وعادت إدارة الرمثا بعد ذلك ، ليتم ابلاغ اللاعب بضرورة الحضور إلى مقر النادي، وسط حضور لجماهير الرمثا التي احتشدت وحملت اللاعب على الأكتاف تمهيداً للتوقيع، لتأتي المفاجأة بعد ذلك بعدم توفر مبلغ 10 الاف دولار حصة المحامي لحظة التوقيع، ما أدى إلى فشل الصفقة.

 

يذكر أن شرارة كان قد تلقى عدة عروض خلال الأيام الماضية، آخرها نادي الكويت الكويتي، بانتظار ان يحسم اللاعب وجهته المقبلة في الأيام المقبلة.