بنك القاهرة عمان

صيصا محط انظار .. السمارنة يقترب من ظفار .. حفل تكريم علوان.. الوحدات يبحث عن مدرب

21 ديسمبر 2021
صيصا محط انظار .. السمارنة يقترب من ظفار .. حفل تكريم علوان.. الوحدات يبحث عن مدرب

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

ابو جلبوش محط انظار عدة اندية 

بات لاعب النادي الفيصلي، يوسف ابو جلبوش “صيصا”، محط انظار عدد من اندية الخليج.

و وفق المعلومات الواردة لـ “وطنا اليوم”، فإن ابو جلبوش المنتهي عقده مع الفيصلي، قد تلقى مفاتحات من عدة اندية، بانتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من اللاعب، أنه يرغب في الاحتراف الخارجي، لكنه في حال لم يوقع مع أي نادي خارجي، فإن الاولوية ستؤل للنادي الفيصلي.

عبيدة السمارنة يتقرب من ظفار العماني 

اقترب لاعب نادي السلط، عبيدة السمارنة، من المغادرة لتمثيل صفوف نادي ظفار العماني.

وبحسب المعلومات ،فإن المفاوضات بين النادي العماني و السمارنة، قطعت شوطا كبيرا فيما بينهما، بانتظار الأيام المقبلة لحسم بعض التفاصيل.

الزريقات مطلوب لأندية الخليج 

تلقى مدافع النادي الفيصلي، محمد الزريقات، عروض من عدة اندية من الخليج .

و وفق المعلومات ،فإن ابو زريق، كان قد تلقى عروض من أحد أندية الدوري الكويتي، بالإضافة إلى أحد أندية الدرجة الأولى السعودي، خلال الأيام الماضية، عن طريق وكيل لاعبين.

ويعتبر ابو زريق من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، بالإضافة لما يتمتع من خبرة و صولات وجولات في اندية الخليج.

و كان ابو زريق انضم إلى صفوف الفيصلي في الموسم الماضي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم القادم، لكنه كان قد وضع بنداً في العقد يتيح له الخروج في حال تلقى اي عرض خارجي، مقابل شرط جزائي بقيمة 10 الاف دولار.

الوحدات يبحث عن مدير فني 

بات نادي الوحدات، قريبا من التعاقد مع احد المدربين من جنسية عربية.

و بحسب المعلومات ،فان عدد من الأسماء مطروحة على طاولة الوحدات، من قبل أحد الوكلاء، و من المنتظر الإعلان عن هوية المدير الفني للفريق، خلال الأسبوع القادم.

• المدير الفني للنادي الفيصلي، بدأ خلال الأيام الماضية، بإجراء عدة اتصالات مع لاعبين محليين منتهية عقودهم مع أنديتهم، و بحسب المعلومات الواردة، فإن الحديد كان قد أجرى اتصالاً مع لاعب الحسين اربد المنتهي عقده، مصطفى كزعر، بالإضافة إلى اللاعب السابق للنادي الفيصلي، إحسان حداد، لاستمزاج رأيهما، بالانضمام لصفوف الفيصلي، لكن دون التوصل إلى أي اتفاق يذكر حتى الان.

• إدارة نادي الجزيرة تقيم حفل تكريم للاعب علي علوان، يوم غد، بحضور الجهازين الفني و الإداري واللاعبين في مقر النادي.

• من المنتظر، أن تقوم إدارة نادي الوحدات، بتوزيع المناصب الإدارية، خلال الاسبوع القادم.

• رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، يعود إلى عمان يوم بعد غد الخميس، حيث من المنتظر أن يجري عدة جلسات مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق.

• لاعب منتخبنا الوطني، ونادي السلط، يحتفل بعقد قرانه يوم الجمعة المقبل، اللاعب محط انظار عدد من اندية المحترفين، خاصةً اندية المقدمة.

• اللاعب بلال قويدر، يواصل تدريباته الفردية، تمهيداً للعودة إلى الملاعب، بعد فشل انتقاله للامعري الفلسطيني في الفترة الماضية، بسبب عدم صدور تصريح الدخول للأراضي الفلسطينية، بعد أن كان قد وقع على كشوفات النادي إلكترونياً.

FB IMG 1640102785340 - وطنا نيوز