بنك القاهرة عمان

كلية الاميرة رحمة الجامعية تشارك مديرية الاعلام والشرطة المجتمعية إطلاق مبادرة *انت سند*

20 ديسمبر 2021
كلية الاميرة رحمة الجامعية تشارك مديرية الاعلام والشرطة المجتمعية إطلاق مبادرة *انت سند*

وطنا اليوم – شاركت كلية الاميرة رحمة الجامعية مديرية الاعلام والشرطة المجتمعية مبادرة *أنت سند* التي اطلقت بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية في منتدى زي الثقافي .

الدكتور خالد ناصر الزعبي عميد الكلية وبحضور رئيس منتدى زي الثقافي السيد يوسف العمايرة اكد على دور الكلية في خدمة المجتمع المحلي والمشاركة في مختلف المبادرات المجتمعية والتي تخدم وتساهم في حل القضايا والمشكلات التي تواجه المجتمع . مشيرا إلى ان الجامعة ومختلف كلياتها تعتز وعلى الدوام بالشراكة مع مديرية الأمن العام والتي ترسخ مبدأ الشراكة والنهج التعاوني بين مختلف المؤسسات الوطنية وصولا لتحقيق الغاية المنشودة في نشر الوعي المجتمعي وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة .

الدكتورة وفاء عواملة من وزارة التنمية الاجتماعية تحدثت عن أهمية نشر التوعوية القانونية للأسرة فهي عماد المجتمع وركيزته الأولى يجب حمايتها من العنف والاهتمام بها من أجل مجتمع مثالي متكامل.
بدوره تحدث مندوب من حماية الأسرة عن الدور الذي تقوم به حماية الأسرة في الحد من العنف الأسري ومعالجة القضايا الاجتماعية من خلال تنظيم محاضرات توعوية إرشادية للأهالي وذلك بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والغير حكومية .
هذا وقد اشتملت المبادرة والتي تهتم بالرجل بإعتباره طرف أساسي في أسرة آمنة العديد من المحاضرات والدورات والورشات التوعوية بالتشارك مع إدارة حماية الأسرة ودائرة الإفتاء واتحاد المرأة ووزارة التنمية الاجتماعية والتي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية الأسرة بإعتبارها اللبنة الأساسية وحجر أساسي لأي مجتمع .

 

IMG 20211220 WA0111 - وطنا نيوز

IMG 20211220 WA0110 - وطنا نيوز