لاعبي الوحدات ينتظرون صرف مستحقاتهم و امتعاض لاعبي السلط

11 ديسمبر 2021
لاعبي الوحدات ينتظرون صرف مستحقاتهم و امتعاض لاعبي السلط

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

لاعبو الوحدات ينتظرون صرف مستحقاتهم

يواصل لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، المطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة حتى الان.

و بحسب المعلومات، فإن اللجنة المؤقتة للنادي تنتظر أيضاً الدفعة الأخيرة من اتحاد الكرة، المتعلقة بريع التلفزيون الاردني.

واشار مصدر من نادي الوحدات في حديث لـ “وطنا اليوم” أن موعد الدفعة الأخيرة كان من المفترض أن تتسلمها إدارة النادي في نهاية الشهر الماضي.

الحسين يصرف مستحقات لاعبيه 

قامت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، بصرف مستحقات اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، البرازيلي اوتيمار و الافريقي بادو يوم أمس الجمعة.

و بحسب المعلومات الواردة، فإن اللاعبين قاموا بحجز تذاكر الطيران، من أجل مغادرة الاردن، حيث يغادر اوتيمار فجر اليوم، بينما يغادر الافريقي بادو يوم الغد.

واشار مصدر من نادي الحسين في حديث لـ “وطنا اليوم” أن اللجنة المؤقتة للنادي، كانت قد اتخذت قرار اول من امس، بصرف مستحقات لاعبي الفريق الأول، حيث من المنتظر تسليمهم مستحقاتهم يوم غد.

لاعبو السلط يلوحون بتقديم شكوى رسمية

لوح عدد من لاعبي فريق السلط لكرة القدم، بتقديم شكوى رسمية بحق النادي، بسبب عدم تسليمهم مستحقاتهم المالية المتأخرة.

و أشار مصدر من النادي في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أن اللاعبين حاولوا مرارا وتكرارا بالاتصال مع مجلس إدارة النادي، من أجل صرف المستحقات، لكن إدارة النادي لم تستجب لاتصالاتهم، الأمر الذي ازعج اللاعبين و دفعهم إلى التفكير بتقديم شكوى.

• عبر احد اعضاء مجلس إدارة في اندية المحترفين، عن استغرابه، بعد عقد اجتماع كلا من رئيس نادي سحاب علي ابو حماد و رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، مع اتحاد الكرة يوم الخميس.

واشار عضو الإدارة في حديث لـ “وطنا اليوم” تفاجأت بجلسة رؤساء الأندية مع اتحاد الكرة، وحديثهم حول تأجيل انطلاق الموسم المقبل، ونحن لا نعلم بهذا الشأن ولم نتلقى اي اتصالات من الأندية للمطالبة بالتاجيل.

• علم وطنا اليوم، أن وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، سيعود غداً إلى العاصمة عمان، بما فيه أعضاء وموظفي الاتحاد الأردني لكرة القدم.

• اندية المحترفين، مازالت تنتظر عودة اتحاد الكرة، من أجل حسم موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل، الأندية لم تبدأ مرحلة الاعداد للفريق و الأجهزة الفنية، بانتظار اجتماع اتحاد الكرة في الأيام المقبلة.

• من المنتظر أن تقوم اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، بتشكيل لجنة فنية للفريق، خلال الأيام القادمة، من أجل اختيار الجهاز الفني للفريق وابرام التعاقدات.

اللجنة المؤقتة للحسين، تنتظر موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل، قبل أن تبدا باي خطوات فعلية فيما يتعلق باللجنة الفنية.