مذكرة تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية واتحاد الأكاديميين العرب

29 نوفمبر 2021
مذكرة تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية واتحاد الأكاديميين العرب

وطنا اليوم:وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي مذكرة تعاون بهدف التعاون المشترك

وبين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الخلايلة حرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات والجهات البحثية، وفقا لما يخدم المصالح المشتركة، وينهض بجهود البحث العلمي.
وأشار الأستاذ الدكتور الخلايلة إلى اهتمام الجامعة في توفير كل السبل المتاحة لطلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية من اجل الارتقاء بمستوى البحث العلمي على صعيد المنطقة.

ولفت إلى دور الجامعة بتشجيع أعضاء الهيئة التدريسية لتقديم مبادرات بحثية تسهم في تطوير المجتمع، وايجاد حلول مناسبة للتحديات التي يواجهها.

من جانبه اكد الأستاذ الدكتور الرحيمي حرص الاتحاد لتطوير العلاقات الثقافية والنهوض العلمي، وتبادل المعارف والخبرات العلمية والفنية للنهوض بواقع البرامج الأكاديمية والتدريبية والمقررات الدراسية، وتطويرها وفقا لمعايير الجودة في التعليم العالي،.

وبين أن الاتحاد يسعى إلى تعزيز مكانة الأكاديميّين والعلماء داخل الوطن العربي وخارجه. مشيرا إلى دورهم في ابراز قدرات المتميزين والمبدعين في الحقل العلمي والمعرفي والاختراعِ على صعيد المنطقة.

وحضر توقيع مذكرة التعاون الأستاذ الدكتور خلوق الآغا عميد البحث العلمي في الجامعة والدكتور سامر العكور، ومن جانب الاتحاد رئيس لجنة التدريب والتطوير الدكتور صلاح الدين النسور، ورئيسة قطاع العلاقات العامة الدكتورة علا الحمايدة والدكتورة علا زلموط رئيسة قطاع الجودة والاعتماد.
وتبادل الأستاذ الدكتور الخلايلة والرحيمي الدروع التكريمية.