بنك القاهرة عمان

البلقاء التطبيقية تشارك في المؤتمر العاشر للبحث العلمي للجمعية العلمية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع

27 نوفمبر 2021
البلقاء التطبيقية تشارك في المؤتمر العاشر للبحث العلمي للجمعية العلمية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع

وطنا اليوم – شاركت جامعة البلقاء التطبيقية في المؤتمر العاشر للبحث العلمي في الأردن والذي تنظمه الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية وبحضور سمو الأميرة بسمة بنت علي ومعالي الاستاذ الدكتور عدنان بدران.
وتأتي مشاركة الجامعة ايمانا منها بدور البحث العلمي في خدمة المجتمع وصولا للتنمية المستدامة، وتدور محاور المؤتمر حول محور الابتكار والتمكين ومحور المناهج الرقمية والتعلم ومحور التقانات الحيوية والأمن الغذائي ومحور المدن والحلول الذكية ومحور رابطة الطاقة والمياه.
وتشارك جامعة البلقاء التطبيقية بعدة بحوث في المؤتمر مقدمة من الدكتور جوهرة أبو عيطة والمهندسة هبة عطيات بالتعاون مع د. سيهام أبو عيطة من جامعة عمان العربية في محور المناهج الرقمية والتعلم. بالإضافة إلى بحث آخر مقدم من أ.د زيد العنبر في نفس المحور و بحث مقدم من الاستلذ الدكتور محمد شطناوي في محور التقانات الحيوية والأمن الغذائي بالإضافة إلى بحث مشترك ما بين د. ريهام التهتموني وأ.د. رضا شبلي من جامعة عمان الأهلية و م. تمارة القضاة من الجامعة الأردنية.
وحضر المؤتمر عدد من من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة البلقاء التطبيقية وبحضور الاستاذ الدكتور سعيد أبو رمان عميد البحث العلمي والابتكار و عميد كلية الذكاء الاصطناعي الدكتور حمزة الدباس ومدير مركز الابتكار والابداع وريادة الأعمال الدكتور عبد الاله المفلح والدكتوره دانا محادين مديرة مكتب التعاون والعلاقات الدولية.

IMG 20211127 WA0246 1 - وطنا نيوز