جامعة مؤتة : شؤون الطلبة تحتفلُ بمئوية الدولة الأردنية

22 نوفمبر 2021
جامعة مؤتة : شؤون الطلبة تحتفلُ بمئوية الدولة الأردنية

وطنا اليوم:رعى رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان احتفالية مئوية الدولة الأردنية والتي أقيمت على مسرح عمادة شؤون الطلبة ،وذلك بحضور محافظ الكرك و مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة .
وخلال الافتتاح قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب ستبقى عزيمة القيادة الرشيدة والشعب المتسلح بالولاء والانتماء جسراً يعبرُ من خلاله الوطن صوب مستقبل يتوشح بالعمل والانجاز ؛فنحن أمام حكاية نهضة تتناقل تفاصيلها من جيل إلى جيل .
وأضاف مئة عام سار فيها الأردن على مبادئ الثورة العربية الكبرى الداعية لخير الأمة كلها والمدافعة عن حقوقها بكل ما استطاع إلى ذلك من سبيل .وتم تقديم فيديو خاص عن المئوية وفقرة شعرية وفقرة فنية لكورال الجامعة .
وضمن فعاليات الاحتفالية ندوة محطات مضيئة في مسيرة المئوية الأولى لمعالي الدكتور كامل المحادين، وقد أدارها المؤرخ الدكتور محمد العمايرة .
ومن فعاليات الاحتفالية في يومها الثاني بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الدوليين ،وافتتاح معرض اللوحات الفنية لطلبة الجامعة ،وبطولة الريشة الطائرة (ذكور وإناث )كليات الجامعة .
وفي يومها الختامي سيتم افتتاح اليوم الطبي المجاني ، وافتتاح بطولة المئوية لخماسي كرة القدم (كلية الأعمال)، وأمسية شعرية تمجد هذه المناسبة الوطنية الغالية.