عودة لاعبي السلط .. الحسين على موعد مع لجنة مؤقتة جديدة .. المعنويات تسود تدريبات الفيصلي

14 نوفمبر 2021
عودة لاعبي السلط .. الحسين على موعد مع لجنة مؤقتة جديدة .. المعنويات تسود تدريبات الفيصلي

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

جبار حميد ينتظر بقية مستحقاته

ينتظر مدرب الجليل، العراقي جبار حميد، بقية مستحقاته المالية المترتبة على النادي.

و بحسب حديث رئيس النادي غازي الحمايدة لـ “وطنا اليوم” ، أكد أن بقية مستحقاته تبلغ نحو 5 آلاف دولار، بالإضافة إلى غرامات مالية متعلقه بالإقامة.

واشار الحمايدة، أن إدارة النادي تعمل على إنهاء مستحقات اللاعبين و الجهاز الفني، حيث تم توقيع مخالصة مالية مع لاعبين اثنين من المحترفين الأجانب .

من جهة أخرى، أكد المدرب جبار حميد، أنه ينتظر أن يتسلم بقية مستحقاته المالية من نادي الجليل، من أجل المغادرة إلى العراق لقضاء إجازة بعد انتهاء عقده مع النادي.

عودة لاعبي السلط للتدريبات

من المفترص ان يعود لاعبي السلط اليوم للتدريبات بعد انقطاع لعدة ايام، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

اللاعبون منزعجون من تكرار مطالبهم بمستحقاتهم من النادي، بالإضافة للوعود المستمرة من ادارة النادي،وبحسب المعلومات فإن إدارة السلط وعدت اللاعبين بصرف راتب شهر يوم السبت المقبل قبل مباراة الفريق امام الحسين اربد في نصف نهائي الكأس.

• نادي الجزيرة قدم استئناف لاتحاد الكرة، بشأن القضية المتعلقة بالحارس عبدالله الزعبي.

• نجم فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام، بدأ يتعافى من آثار الانفلونزا التي أصابته قبل ايام ، اللحام كان يعتقد انه مصاب بكورونا، ليتبين انها مجرد انفلونزا عادية، بعد أن جائت نتائج الفحوصات سلبية والحمدلله .

•إدارة احد اندية المحترفين، أكدت خلال حديثها لـ “وطنا اليوم” انها تنتظر دفعة من اتحاد كرة القدم، من أجل تسديد جزء من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

• بعد اغلاق باب الترشح لرئاسة النادي، نادي الحسين إربد ، على موعد مع تشكيل لجنة مؤقتة جديدة للنادي خلال ال 48 ساعة القادمة،

• نادي الوحدات يسعى لإقامة مباراة ودية، مع المنتخب الفلسطيني للشباب، استعداداً لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس الأردن يوم 21 الجاري، المعلومات الواردة أفادت بأن الوحدات لم ينجح بتوفير ملعب عشب طبيعي، لإقامة المباراة، ما يعني أنه سيلعب المباراة على ملعبه الاصطناعي.

• نادي الحسين اربد، يتوجه إلى عمان يوم الجمعة، لإقامة معسكر مغلق في احد فنادق العاصمة، قبل انطلاق مباراة فريقهم أمام السلط في نصف نهائي كأس الأردن.

•ارسل نادي الجزيرة كافة المستحقات المالية للاعب علي علوان عبر حسابه البنكي ، وكان علوان قد قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة بحق نادي الجزيرة لعدم حصوله على بقية مستحقاته المالية.

• معنويات مرتفعة تسود تدريبات النادي الفيصلي، ومحاولات من قبل اللجنة المؤقتة بتأمين مبلغ مالي لكل لاعب من لاعبي الفريق، قبل موعد مباراة الفريق امام الوحدات في نصف نهائي كأس الأردن.