الحديد يدعو أبناء الفيصلي للالتحاق بركب ناديهم

10 نوفمبر 2021
الحديد يدعو أبناء الفيصلي للالتحاق بركب ناديهم

وطنا اليوم _ ثمن المهندس نضال الحديد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الفيصلي دور أسرة الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي في دعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والكروية الأردنية على مستوى الأندية والمنتخبات وفي كل المجالات.

 

وكان الحديد يتحدث خلال استقباله أمس (الاثنين) في مقر النادي بمنتزه غمدان وفدا مثل اتحاد الإعلام الرياضي برئاسة الزميل أمجد المجالي وحضور الزملاء، شبلي الشاطرات، محمد قدري حسن، خالد خطاطبة، عوني فريج، محمد حسيبا وجواد سليمان.

 

وقدم اتحاد الإعلام الرياضي التهاني للمهندس نضال الحديد بثقة وزير الشباب، مؤكداً على انه الرجل المناسب في المكان المناسب وفي التوقيت المناسب، لما يملك من خبرة واسعه في مجال كرة القدم الأردنية والعربية، وكذلك القارية والدولية.

 

واستذكر وفد اتحاد الإعلام الرياضي ما قدمه المهندس نضال الحديد للكرة والرياضة الأردنية من خلال كافة المواقع التي تقلدها خلال الفترة الماضية.

 

بدوره أكد الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي على مكانة النادي الفيصلي وعراقته وإنجازاته، وأهمية قيام أسرة الإعلام الرياضي بدعم مسيرة هذا النادي العريق.

 

وكانت زيارة وفد اتحاد الإعلام الرياضي لمقر النادي الفيصلي فرصة تم استثمارها للاطلاع على واقع وحاضر ومستقبل النادي الفيصلي، حيث أكد الحديد على اعتزازه بترأس اللجنة المؤقتة وفي مرحلة دقيقة، مناشداً محبي النادي الفيصلي المنتشرين في كافة مدن ومحافظات المملكة الالتفاف حول ناديهم الذي يستحق من أسرته وجماهيره لمسة وفاء ليبقى الفيصلي كما عرفه الكثيرون محلقاً دائما حيث تجروأ النسور.

 

وشدد الحديد على أهمية مبادرة محبي الفيصلي للانتساب في عضوية الهيئة العامة، عارضاً مبادرة جديدة للقيام بجولة ميدانية على كافة المحافظات لحث ابنائها على الالتحاق بركب النادي الفيصلي.

 

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي، فقد رحب الحديد بالمشاركة في لقاء مفتوح مع أسرة الإعلام الرياضي سيعلن عن توقيته في وقت لاحق.