الجزيرة يستأنف .. واتحاد الكرة يسلم دفعة للاندية والفيصلي يواصل البحث ومحمود يرفض طلب أليكس

9 نوفمبر 2021
الجزيرة يستأنف .. واتحاد الكرة يسلم دفعة للاندية والفيصلي يواصل البحث ومحمود يرفض طلب أليكس

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

الجزيرة يقدم استئناف لاتحاد الكرة

أكدت مصادر من نادي الجزيرة، أن إدارة النادي في طريقها لتقديم استئناف للأتحاد الاردني لكرة القدم، بشان قرار لجنة أوضاع اللاعبين حول قضية حارس المرمى عبدالله الزعبي.

حيث جاء قرار لجنة أوضاع اللاعبين برد شكوى الجزيرة التي تقدم بها منذ سنوات، ضد الزعبي الذي كان قد انتقل من صفوف نادي الجزيرة إلى الخليج السعودي، قبل أن يعود إلى الرمثا ومن ثم الفيصلي.

أليكس يعقد جلسة مع جمال محمود 

• علم وطنا اليوم، أن المدير الفني للاتحاد الأردني لكرة القدم أليكس جيتزي، كان عقد جلسة مطولة مع المدير الفني لـنادي سحاب الكابتن جمال محمود، من أجل توليه مهمة تدريب منتخب الناشئين، لكن محمود رفض طلب أليكس ، موكداً بأنه لايرى نفسه بهذا المكان، ويبحث أليكس عن بديلاً للمدرب عثمان الحسنات، الذي سبق وأن طلب إبعاده عن تدريب منتخب الناشئين.

• يقام يوم غد ، حفل زفاف لاعب نادي الجزيرة جبر خطاب في مدينة الزرقاء بحضور عدد من نجوم كرة القدم ، وكان خطاب قد حصل على مخالصة مالية مع ناديه اول من امس بعد انتهاء عقده.

• اللاعب علي علوان قدم شكوى رسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم، بحق نادي الجزيرة للحصول على مستحقاته المالية، وينتظر قرار قرار لجنة أوضاع اللاعبين خلال 14 يوم من تاريخ الشكوى.

• علم “وطنا اليوم” أن لاعبي أحد أندية المقدمة في دوري المحترفين، غير ملتزمين في مواعيد تدريبات الفريق، حيث أشارت مصادر لـ وطنا اليوم ان اللاعبين في معظم اوقات التدريبات يبررون ذلك ، بسبب الأوضاع المالية، وعدم قدرتهم على توفير بنزين السيارة.

• قام الاتحاد الاردني لكرة القدم اول من امس، بصرف مبلغ 8 آلاف دينار لكل ناد في من أندية المحترفين، وجاء المبلغ ضمن مستحقات الأندية المترتبة على اتحاد كرة القدم خلال الموسم الكروي الحالي .

• النادي الفيصلي يواصل البحث عن ملاعب عشبية، لإقامة مباراة ودية مع فريق السلط، بعد أن اغلقت أمانة عمان الملاعب العشبية بوجه الأندية بداعي الصيانة.

• عدد من المتابعين و الإعلاميين، انتقدوا إحدى الصور للاعبات كرة السلة، التي نُشرت على موقع اتحاد كرة السلة، المتابعين اعتبروا ان الصورة غير ملائمة لمجتنعنا الاردني وعاداته وتقاليده.