شكر وتقدير لمستشفى الحسين – السلط الجديد

5 نوفمبر 2021
شكر وتقدير لمستشفى الحسين – السلط الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

‘ وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”
أتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى جميع موظفي مستشفى الحسين – السلط الجديد , وعلى رأسهم المدير العام الدكتور رامي أبو رمان , الذي أتمنى له موفور الصحة والعافية على ما يقوم به من ادارة راشدة لهذا الصرح الطبي ..

والشكر العميق مع عميق الامتنان لقسم الأطفال وقسم الجراحة العامة , الذي نبارك لهم جهودهم القيمة على متابعة حالة ابني ( همام ) مع متابعة خدمتهم لجميع المرضى دون كلل او ملل , وطاقم الأطباء الآخرين المتميزين في التعامل والإنسانية والصدق والمعاملة الطيبة.

كما لا يفوتني شكر طاقم التمريض لقسم الأطفال ( ملائكة الرحمة ) وأخص بالذكر الممرضات ( اسراء) و ( مروة ) , اللواتي تعاملن مع الحالة باحترافية ومهنية عالية , وبإنسانية عالية , بدون كلل ولا ملل .

وأتقدم بكل الشكر والتقدير لما لمسناه من استعدادات مهنية وفنية في قسم الطواريء من ممرضين وممرضات واداريين وأطباء ,وقسم الأشعة والمختبرات , لما أبدوه من كفاءات علمية تخصصية متفوقة .

كما أتقدم أيضا إلى كافة الطواقم الطبية والتمريضية من أطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وفنيين وإداريين في المستشفى على ما قدموه .

فما رأيت من كوادر هذا الصرح الجميل إلا غير عمل احترافي ومهنية عالية وعلى مستوى عالمي من الاجتهاد ومتابعة المرضى والعناية بهم على أكمل وجه من الحرفية والابتسامة التي لا تفارق وجوههم.

د. مصطفى التل .