حفل إهداء كتب علمية وأدبية ثقافية من السفارة الهندية لجامعة الإسراء

2 نوفمبر 2021
حفل إهداء كتب علمية وأدبية ثقافية من السفارة الهندية لجامعة الإسراء

وطنا اليوم:برعاية الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة و بتنظيم من مكتب مساعد الرئيس للشؤون الدولية افتتح السفير الهندي السيد انور حليم و رئيس الجامعة حفل إهداء كتب علمية وأدبية ثقافية من السفارة الهندية لمكتبة الجامعة ، وبحضور الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية وعمداء الكليات .
وخلال الحفل بين الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات في مختلف الدرجات العلمية ، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة بين الجامعات ، وكذلك تم التباحث بشان ترتيب مؤتمرات علمية وندوات ودورات .
و أشار إلى أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة ، مبيِّناً أنّ النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة وادراج الجامعة ضمن الإطار الوطني للمؤهلات، وأن هذا الإنجاز الذي تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز .
وقال الدكتور نصيرات بأن الجامعة تعمل جاهدةً على التشبيك مع السفارات ، وذلك ضمن أهدافها وتطلعاتها في تقديم العديد من الخدمات المتميزة في التدريب والاستشارات والتأهيل لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة .

وتخلل الحفل لقاء سعادة السفير مع مجلس عمداء الجامعة والحديث عن جوانب التعاون الأكاديمي للبرامج المختلفة ، وعقد الموتمرات وتوقيع اتفاقيات تعاون مشتركة مع الجامعات الهندية وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية وعقد المؤتمرات العلمية والندوات .
و اشاد سعادة السفير السيد انور حليم بالمستوى العلمي الرفيع الذي وصلت إليه جامعة الإسراء في كافة برامجها وتطلعاتها ، كما شكر رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .