نقابة العاملين في المناجم والتعدين تثمن انجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية

31 أكتوبر 2021
نقابة العاملين في المناجم والتعدين تثمن انجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية

وطنا اليوم:أعربت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، عن اعتزازها بالإنجازات التي تواصل شركة مناجم الفوسفات الأردنية تحقيقها، وكان آخرها تحقيق الشركة ارباح صافية لغاية الربع الثالث من العام الحالي 2021، بلغت 180 مليون دينارا.

وقالت النقابة في رسالة وجهتها لرئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، إن هذا الانجاز غير المسبوق، يدل على صدق وإخلاص الجهود التي يواصل مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية بذلها لتحسين واقع شركة مناجم الفوسفات، وتعزيز استقرارها وتنافسيتها من خلال جملة الاجراءات التي اتخذتها في مسيرة الشركة خلال السنوات القليلة الماضية، ومكنتها من استعادة دورها في الاسواق العالمية، ورافدا هاما في دعم الاقتصاد الوطني.

واكدت النقابة ان هذه الإنجازات تشكل مصدر فخر واعتزاز بالشركة، وتعكس حكمة وحصافة ادارتها والسياسة التي تنتهجها، وقدرتها على تجاوز الصعاب والتحديات وتحويلها إلى فرص، رغم صعوبة المرحلة والظروف التي تمر بها الأسواق العالمية، والتداعيات التي فرضتها جائحة كورونا على العالم، بما فيها الاردن.

كما ثمنت النقابة الدور الكبير لكوادر الشركة في مختلف مواقع العمل، مؤكدة حرص جميع العاملين على استقرار الشركة، واستمرارها في تحقيق المزيد من النجاحات ودعمها لجهود الإدارة في هذا الإطار.