التربية الاعلامية: دورة تدريبية في الاردنية

29 أكتوبر 2021
التربية الاعلامية: دورة تدريبية في الاردنية

وطنا اليوم – نظمت الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الاردنية دورة تدريبية بعنوان ” التربية الاعلامية ” بمشاركة عشرين طالبا وطالبة من طلبة الجامعة.
واعربت الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الاردنية عن سرورها بهذا التعاون المثمر بين الجامعة الاردنية والجمعية الثقافية للشباب والتي تساهم في تنمية وتطوير قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم.
من جهتة قدم الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة عرضا تدريبيا عن التربية الاعلامية واهميتها حاثا الشباب على تحليل المعلومات والتفكير الناقد قبل ارسال اي معلومة جديدة.
وشكر الدكتور الطوباسي مركز تنمية وخدمة المجتمع على التعاون الخلاق مع الجمعية الثقافية للشباب والطفولة مشيرا الى ان الجمعية مظلتها وداعمها الاساسي وزارة الثقافة وتسعى الى تدريب الشباب وتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم من اجل دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار..
وفي ختام اعمال الدورة التي ادارها مدير دائرة خدمة المجتمع في المركز حاتم الخطيب قامت الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع والدكتور عدنان محمود الطوباسي رئيس الجمعية بتسليم المشاركين شهاداتهم التقديرية.