شركة نافذ للخدمات اللوجستية تحول التحديات الى فرص

16 أكتوبر 2021
شركة نافذ للخدمات اللوجستية تحول التحديات الى فرص

وطنا اليوم-رغم تحديات العمل في كثير من الشركات في العالم إثر جائحة كورونا إلا أن بعض الشركات حولت الجائحة لفرصة من أجل تطوير أعمالها والتخطيط بهدوء لما بعد الجائحة ومن هذه الشركات شركة نافذ للخدمات اللوجستية والتي لم تتوقف للحظة في العمل على توسعة نشاطها ليتوائم مع التحديات العالمية التي تواجه قطاع نقل البضائع واللوجستيات والاكتظاظ المستفحل في موانئ الدول المتقدمة.
ومن خلال مشاركتها في مؤتمر و معرض البحر الابيض المتوسط 2021 والذي عقد مؤخراً في مدينة فالنسيا الاسبانية استعرضت الشركةاحدث الحلول للحد من الاكتظاظ في الموانئ والمراكز اللوجستية وكان ذلك اول حدث وجاهي في القطاع اللوجستي يعقد بعد جائحة كورونا.
وعرضت الشركة أساليب وتكنولوجيا جديدة لتخفيف الازدحام في الموانئ وهو الأمر الذي لاقى قبولاً كبيراً لدى المشاركين في المؤتمر وبالتركيز على التكنولوجيا المقدمة من الشركة ومنها التوزين الإلكتروني .
وسجلت لشركة نافذ براءة اختراع دولية على تكنولوجيا جديدة في عملية توزين البضائع على الشاحنة من خلال أنظمة وأجهزة مبتكرة ومطورة بالكامل من كوادرها.
والحلول التي استعرضتها نافذ شملت ايضاً تكنولوجيا انترنت الاشياء والذكاء الاصطناعي حيث تعد الشركة من الشركات الرائدة في خدمات الدعم اللوجستي عالمياً.